رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

زينة تخطف كل الأضواء بمسلسلها "الليلة واللي فيها"

زينة
زينة
ads
كثير من الممثلين يقدمون شخصيات مختلفة بأعمالهم الفنية، ولكن قليل منهم من يصل لمرحلة النضج الفني سواء في أدائهم التمثيلي أو اختيارهم لأعمالهم الفنية.

تلك المرحلة وصلت إليها الفنانة "زينة" من خلال تجسديها لشخصية "رشا" مهندسة الديكور التي تتعالج عند طبيب نفسي نظرًا للكثير من الأسرار الخفية المتواجدة في حياتها منذ صغرها ويتم الكشف عنها مع كل حلقة.

استطاعت "زينة" أن تنقل ببساطة مشاعر "رشا" النفسية والمتضاربة للجمهور، وفاجأت الجميع بتعايشها الحالة، فكانت عنصر مفاجأة بأدائها الممتاز الذي لم يخرج إلا من ممثلة لديها موهبة فنية كبيرة وقوية، واثبتت أنها تستحق أن تكون في مكانة أفضل بكثير مما هي عليه الآن.

وفهمت "زينة" "الليلة واللي فيها" وأدركت سر نجاح أي عمل فني في الاختيار الصحيح مثلما فعلت مع هذا المسلسل الذي برز موهبتها الكبيرة، وكي تظهر موهبة "زينة" بهذا الشكل ويتحدث عنها الجمهور عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي حتى أصبحت "تريند"، فكان لا بد من وجود قصة وسيناريو وحوار قوي، الذي قام بكتابته المؤلف محمد رجاء، وجذب المشاهد منذ الحلقة الأولى وجعله ينتظر الحلقات القادمة على أحر من الجمر، فكل شخصية مكتوبة بجرأة ولديها خبايا مما جعل العمل يلفت نظر الجمهور إليه.

وبوجود مخرج مثل هاني خليفة، شاهدنا إخراج مُختلف جعل الجمهور يتعايش مع حالة الغموض والصراع النفسي المتواجدة في العمل بحرفية شديدة، فذكاء "خليفة" أعاد "زينة" من جديد بقوة للساحة الفنية، وأثبت أن لديها قدرات تمثيلية وإحساس خاص بها يمثلها هي فقط. 

لم يكن وصول "زينة" لهذا النضج الفني من فراغ، بل إذا شاهدت بدايتها الفنية مع فيلم "أرض الخوف" ووقوفها بجانب الفنان الراحل أحمد زكي، من خلال شخصية "هناء"، فرغم مساحة الدور الصغيرة إلا إنه كان مؤثرًا جدًا بالسياق الدرامي، ثم تمكنت من تقديم البطولة النسائية بشكل سريع في الكثير من الأفلام التي حققت نجاحًا كبيرًا وقت عرضها.

 نجدها حبيبة البطل في العديد من الأفلام ومنها: "حالة حب، سيد العاطفي، الحياة منتهى اللذة، الشبح، بوشكاش، الجزيرة، كابتن هيما، بلبل حيران"، وغيرهم من الأعمال هذا بالإضافة إلى نجاحها الكبير في التلفزيون، فشاركت كبار النجوم، ونذكر منهم: الفنان صلاح السعدني، في مسلسل "للثروة حسابات أخرى"، والنجم نور الشريف، من خلال "حضرة المتهم أبي" إلى أن وصلت وقدمت البطولة المُطلقة بمسلسل "ليالي" وحققت نجاحًا كبيرًا، مما جعلها وتتوالى في تقديم البطولات بالكثير من المسلسلات، ومنها: "أزمة نسب، الوسواس، لأعلى سعر، ممنوع الإقتراب والتصوير، جمع سالم، كله بالحب"، فكانت خطواتها الفنية سواء في السينما أو التلفزيون حليفها النجاح.

 

وكل ما ذكرناه يؤكد وصول "زينة" لمرحلة النضج الفني التي وصلت له الآن من خلال مسلسل "الليلة واللي فيها"، وتجسيدها لشخصية "رشا" ضمن أحداث العمل، فالجميع ينتظر يعرف ما سيحدث بالحلقات القادمة بكل شغف، وعلى الجانب الآخر يُريد الجمهور أن يعرف ماذا ستقدم "زينة" بعد نجاح هذا العمل؟

 

مسلسل "الليلة واللي فيها" مكون من 6 حلقات وهو بطولة زينة، سماح أنور، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، علاء مرسي، آلاء سنان، بكرى خالد، وليد حامد، شيما الشريف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هانى خليفة في أول تعاون يجمعه بالنجمة زينة.