رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

فرج عامر: الأهلي سيعود بقوة وسيحقق البطولات.. وهذه جنسية المدرب الجديد

فرج عامر
فرج عامر
ads
أكد المهندس فرج عامر، رئيس نادي سموحة السابق، أن النادي الأهلي سيعود بقوة وسيحقق البطولات خلال الفترة المقبلة، فهو مؤسسة كبيرة ولا يوجد به صراعات، كما يمتلك مجلس من الحكماء وشخصيات رائعة.
 
وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، أن النجاح في النادي الأهلي تراكميا عبر التاريخ، وهذا سبب أن 24 شركة عالمية تتمنى رعاية النادي، مؤكدا أن المستثمرين في كرة القدم يبحثون عن النادي الأهلي، لافتا إلى أن الأهلي يدخل في صفقات كثيرة من أجل الموسم الجديد.
 
ولفت إلى أن الأهلي يجوز له استرداد أحمد ياسر ريان بمبلغ 22 مليون جنيه، موضحا أن سيراميكا كليوباترا حصل على خدمات أحمد ياسر ريان ولاعبين أخرين من الأهلي.
 
وعن جنسية المدرب الجديد للنادي، أوضح المهندس فرج عامر، أن النمساوي "أدي هوتر" هو مدرب الأهلي الجديد الذي تتفاوض معه القلعة الحمراء، مشيرا إلى أن المدرب النمساوي بنسبة 99% سوف يدرب النادي الأهلي.
 
وأفاد بأن المدرب النمساوي المرشح لتدريب الأهلي خفض راتبه من أجل تدريب الفريق، وسيحصل على راتب 3 ملايين دولار في العام بواقع 250 ألف دولار في الشهر، مختتما: لم يتحدث مع أي مسئول في النادي الأهلي بشأن الصفقات أو المدير الجديد.