رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

الشيخ كريمة يهاجم منتقدي رضوي الشربيني: "ضربت مثلا بانها منفصله لمواساة المطلقات وليس لتحريضهم"

الشيخ كريمة
الشيخ كريمة
رد الدكتور أحمد كريمة أستاذ الفقة والشريعة بجامعة الازهر ،علي منتقدي الاعلامية رضوي الشربيني خلال برنامجها هي وبس قائلا: "انتقد بعض العلماء كلام مجتزأ ومنزوع السياق نسب لرضوي الشربيني علي خلاف الحقيقة". 

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "هي وبس" المذاع على قناة "CBC سفرة": "أنصح المتلقي أن يتريث.. وكونك قمتي بمواساة احدي متابعات هي وبس بعدما قصت عليكي قصتها مع الانفصال وضربتي مثلا بنفسك كرضوي الشربينى الاعلامية وهذا ليس عيبا شرعًا".

ووجه الدكتور كريمة رسالة للمجتمع العربي والشرقي بشكل خاص قائلا: "المنفصلة سواء مطلقة أو أرملة ليست سبه أو نقيصة بل هي انسانة وإنسانه سوية".

وفي وقت سابق انفعلت الإعلامية رضوى الشربيني بشدة بعد تلقيها رسالة من متابعة لبرنامجها "هي وبس"، تحدثت فيه عن الانفصال وكأنه يقلل من قدر المرأة، ورفت رضوى صوتها قائلة: "أنا منفصلة وبقولها بفخر، ومن حقي أتزوج مرة واثنين وثلاثة وأربعة، لأن ده شرع ربنا، ولو زوجي لا يرضيني سأطلب منه الطلاق فوراً وأبحث عن غيره".

وتابعت رضوى الشربيني مؤكدة أنها منفصلة هي الأخرى، وأنها لا تعتبر ذلك عيباً بل هو دليل على القوة، وقالت: "أنا منفصلة.. منفصلة دي يعني عندك عيب؟ ناقصك حاجة؟ أنا رضوى الشربيني منفصلة، وبشتغل وباخد بالي من بناتي وصحابي، وعايشة وكويسة ومبسوطة وراضية وشاكرة ربنا، ما تتجوزي مرة واتنين وتلاتة مش حلال ربنا؟".