رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أبرزهم مسلسل Stranger Things ومارتن سكورسيزي.. قائمة الفائزين بجوائز "LMGI"

مسلسل Stranger Things
مسلسل Stranger Things
أقيم حفل توزيع جوائز نقابة مديري المواقع LMGI بالأمس، وحصل مسلسل Stranger Things على جوائز بالحفل، والذي تم إقامته بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية. 

وأقيم حفل توزيع جوائز نقابة مديري المواقع نقابة LMGI، بحضور الكثير من الصحفيين، بالإضافة إلى حضور مخرجين ومنتجين وصناع أفلام. 

كما شهد الحفل حصول المخرج الحائز على جائزة الأوسكار مارتن سكورسيزي على جائزة Eva Monley المرموقة، وذلك تكريمًا له ولمساهماته المميزة في عالم صناعة الأفلام. 

وحصل مسلسل Succession، على جائزة المواقع المتميزة في مسلسل تلفزيوني معاصر، بينما فاز مسلسل Stranger Things بجائزة المواقع عن مسلسل تلفزيوني قديم. 

كما تلقى النجم أورلاندو بلوم جائزة LMGI الإنسانية، حيث تم تكريمه لدوره كسفير للنوايا الحسنة لليونيسف، وذلك لـ تسليطه الضوء على محنة الأطفال الأوكرانيين الذين أجبروا على إخلاء بلدهم وسط الغزو الروسي المستمر. 

هو حفل جوائز يسلط الضوء على التلفزيون والإعلانات التجارية، حيث يؤدي الاستخدام الإبداعي لمواقع التصوير إلى تحديد النغمة وإثراء الشخصية وتعزيز السرد لأعمال الفنية. 

شهد حفل توزيع جوائز نقابة مديري المواقع نقابةLMGI لهذا العام منافسة كبيرة بين عدد من الأعمال الفنية، ونستعرض لكم أبرز جوائز حفل LMGI لهذا العام.