رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

نهاية الخلاف.. يسرا تشارك في رمضان 2025 بمسلسل جديد مع جمال العدل

يسرا
يسرا

غابت يسرا عن المشاركة في رمضان 2024، وقد انتشرت العديد من لأخبار مؤخرًا تفيد بأن هناك خلاف قد وقع بينها وبين المنتج جمال العدل، ولكن الخلافات قد انتهت بشكل نهائي ومن المفترض أن تتعاون يسرا مع المننتج جمال العدل في موسم دراما رمضان 2025 بمسلسل جديد.

يذكر أن يسرا غابت عن موسم دراما رمضان الجاري 2024، بعدما نافست في الموسم الماضي 2023 بمسلسل 1000 حمدالله ع السلامة، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، شارك في بطولته محمد ثروت، شيماء سيف، مايان السيد، وعنبه، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

كما عُرض لـ يسرا في السينمات خلال الفترة الماضية فيلم ليلة العيد، الذي حقق إيرادات 633 ألف جنيه خلال 17 يوم عرض، ويمثل العمل عودة يسرا إلى السينما بعد غياب 4 سنوات.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي درامي شعبي، وتقع أحداثه في يوم واحد، ويناقش عدد من المشكلات التي تعاني منها المرأة في المجتمع منها القهر والعنف الزوجي وزواج القاصرات وختان الإناث، وذلك من خلال العديد من القصص المختلفة.

ليلة العيد من بطولة يسرا، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، عبير صبري، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ومحمود حافظ، فيما تقدم سميحة أيوب شخصية الراوي بالأحداث، ويظهر عدد من ضيوف الشرف بالعمل منهم عارفة عبدالرسول ورشدي الشامي، والفيلم من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي.
تم نسخ الرابط