رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
ads
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

في ليلة العرض الأول لـ"النمر الأسود".. وفاء سالم تروي موقف جمعها مع أحمد زكي لا تنساه‎‎

وشوشة
وشوشة
ads
يحل اليوم ليلة العرض الأول لفيلم "النمر الأسود" الذي عُرض بالسينمات في 13 أغسطس عام 1984، وحقق نجاحًا كبيرًا في ذلك الوقت، وحتى الآن نشاهده وكأننا نراه لأول مرة، وفي هذا السياق، تحدثت الفنانة وفاء سالم، عن المواقف التي جمعتها مع الفنان الراحل أحمد زكي خلف كواليس العمل.

 

روت وفاء سالم، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، عن المواقف التي حدثت بينها وبين أحمد زكي، أثناء تصوير فيلم "النمر الأسود" ولا تنساها ومتواجدة في ذاكرتها حتى الآن، فقالت: "الماكير حمدي رأفت الله يرحمه، كنت اشاهد أحمد زكي يهتم به كثيرًا فقولت له لماذا كل هذا الأهتمام؟، وعندما تسألت هذا السؤال قال أحمد زكي لي الراجل ده مربيني وهو من يصنع لي المكياج لكل شخصية خاصة بي".

 

وعن أول لقاء جمعها مع أحمد زكي قالت: "اصابتني حالة دهشة من شخصيته المليئة بالعطاء، غير ذلك كان قبل أي مشهد يجمعنا سويًا تكون روح الدعابة متواجدة بشكل قوي لكي يكسر أي حاجز بيننا"، موضحة، أن "زكي" كل شيء في شخصيته جميلة فهو من الناس التي تحتوي على مشاعر حقيقية.

 

وتابعت وفاء سالم، حديثها مؤكدة أن الراحل أحمد زكي، نجم ما زال مستمر في وجداننا حتى الآن، وله وهج فني يجعله يستمر مدى الحياة، والحديث عنه لا ينتهي ابدًا سواء عن شخصيته أو أعماله الفنية.