رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

في يوم ميلاده.. أحمد سلامة يُفجر مفاجأة عن بناته!

أحمد سلامة
أحمد سلامة

يحل اليوم 10 مايو 2024، ميلاد الفنان القدير أحمد سلامة، وهو من أكثر الممثلين تميزاً في انتقاء أدواره، وذلك منذُ فترة السبعينيات من القرن الماضي حتى الآن، ويبلغ مشواره الفني في السينما والدراما والمسرح أكثر من 246 عمل فني.

نرصد لكم في السطور التالية أهم محطاته الفنية:

 ميلاده ونشأته:
ولد في عام 1960 في حي السيدة زينب بمدينة القاهرة، وكان يعشق التمثيل منذُ صغره ويُفكر جدياً في دراسة التمثيل لاحترافه حتى التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية ودرس التمثيل والإخراج المسرحي.

بدايته في الفن:
بدأ الفنان أحمد سلامة حياته الفنية منذُ بداية حقبة السبعينيات وظل حتى مطلع التسعينيات يعمل في السينما ويُشارك بالبطولة في العديد من الأفلام المصرية، من أشهر أفلامه "إسكندرية ليه، إحنا بتوع الأوتوبيس، أفواه وأرانب، أبناء وقتلة، بدور، الأوغاد"، حتى اتجه إلى التمثيل في الدراما المصرية بأشهر المسلسلات مثل " لن أعيش في جلباب أبي، ذئاب الجبل، الوتد، أسمهان، سلسال الدم"، وغيرهم.

عائلته:
تزوج الفنان أحمد سلامة 4 مرات، حيثُ تزوج للمرة الأولى عندما كان طالباً بالفرقة الثالثة بـمعهد الفنون المسرحية، ولديه 8 أبناء، 7 فتيات وولد، أصغرهم 8 سنوات، وعلاقاته بزوجاته السابقات متحضرة للغاية، وآخر زوجه له هي الفنانة منى جلال، ولديه منها ابنتين سارة أحمد سلامة الشهيرة بـ سارة سلامة، ومنى أحمد سلامة.

ابنته المُثيرة للجدل وتعامله معها:
ابنته هي الفنانة سارة سلامة التي شاركت في العديد من الأعمال الفنية مثل حواري بوخاريست وكنغر حبنا والأجهر، وعُرفت سارة بجمالها وموهبتها، وهي مُثيرة للجدل أحياناً بسبب ارتدائها ملابس جريئة والتقاط الصور بها ومشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن هذا لم يمنع الجماهير من الاتفاق على حب أعمالها الفنية، أما عن الفنان أحمد سلامة فقد صرح في لقاءات إعلامية أنه لا يتدخل في اختيارات ابنتيه وأنه يصعب عليه إقناعهم ولكنه أب أولاً وأخيراً.
تم نسخ الرابط