رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"مات عقيمًا".. محمد الغيطى يفجر مفاجأة عن ابنة نجيب الريحانى فى "الضاحك الباكى"!

محمد الغيطى
محمد الغيطى
قال الكاتب الصحفى محمد الغيطى، إن مسلسل "الضاحك الباكى" مشروع تأخر لسنوات لأسباب عديدة، ولكنه ظهر للنور بعد محاولات كثيرة وسعى بكافة الطرق، مشيرًا إلى أنه يعتبر المسلسل عمل قومى يسرد 50 عامًا من تاريخ مصر فى عصرها الذهبى للأجيال الجديدة بصفة خاصة لأنهم لا يهتموا بالقراءة ولم تعد وسيلة بالنسبة لهم من أجل الثقافة؛ وإنما المشاهدة.

وأضاف "الغيطى"، فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن نجيب الريحانى لم يكن له أبناء، مشددًا على أن "جينا" التى تدّعى أنها ابنته "نصّابة"، وهى ابنة خطيبته " لوسي دي فرناي" الألمانية والتى كانت تعمل راقصة باليه فى مصر، قائلاً : "نجيب الريحانى مات عقيمًا وتم اثبات ذلك بالمستندات فى نهاية أحداث المسلسل".

وأوضح أن المسلسل يستعرض حقبة هامة فى تاريخ مصر بأحداثه التاريخية والسياسية والفنية والاجتماعية والتنوع الذى شهدته مصر منذ أوائل القرن التاسع عشر حتى منتصف القرن العشرين، مشيرًا إلى أن "الضاحك الباكى" يكشف تفاصيل هذه الأحداث بما عاصره من أحداث حقيقية ويشهد ظهور كل من كانوا معه فى حياته منذ أسفل سافلين إلى أروع فنان شامل.

مسلسل "الضاحك الباكى" من بطولة عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، محمد صلاح آدم، وآخرين من تأليف محمد الغيطى، اخراج محمد فاضل.