رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

بالصور.. الهندية "عليا بهات" تتألق في مهرجان "Met Gala 2024"

وشوشة

انطلق مهرجان الموضة والأزياء "Met Gala" في متحف متروپوليتان للفنون بولاية نيويورك الأمريكية، وشهد حضور العديد من الشخصيات المشهورة والفنانين من الولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

وبحسب وسائل الإعلام الهندية حضرت فنانة بوليوود عليا بهات مهرجان Met Gala 2024 للموضة والأزياء، وتألقت بإطلالة عبارة عن زي تقليدي هندي أسمه ساري أخضر فاتح اللون جداً مُطرز بالأزهار وبه فصوص لامعة.

قام بتصميم الزي التقليدي الساري للفنانة الهندية عليا بهات دار أزياء سابيا ساتشي العالمية، بينما قامت فنانة المكياچ پونيت بي سايني بوضع المكياچ لها، فيما قام مصفف الشعر أميت تاكور بتصفيف شعرها، وقام كلاً من أنايتا شروف أداچانيا و لاكشمي ليهر بإختيار إطلالتها، وقام المصور العالمي جريج ستيوارت بإلتقاط الصور الفوتوغرافية لها، لتبدو الفنانة عليا بهات في غاية الجمال.

كان اختيار النجوم لإطلالاتهم في مهرجان الموضة والأزياء Met Gala من تصاميم روايات چي چي بالارد، وكان استلهام إطلالتهم من أسلوبه الشخصي في قصصه التي انعكست على تصاميم وروح الأزياء.

يُشار إلى أن آخر الأعمال الفنية للفنانة الهندية عليا بهات الفيلم العالمي Heart of Stone مع الفنان العالمي چيمي دورنان، وتصور عليا حالياً فيلم جاسوسية من إنتاج شركة ياش راچ للأفلام ليتم عرضه قريباً بالسينمات.

تم نسخ الرابط