رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

من بينهم چورچ كلوني.. نجوم العالم يوقعون على مذكرة إعتراض في هوليوود

وشوشة

وقع العشرات من كبار الفنانين في هوليوود من ضمنهم النجم چورچ كلوني على مذكرة إعتراض ورسالة مفتوحة ردًا على إغلاق شركة الإنتاج العالمية پارتيسيپانت، مُطالبين صناعة السينما بعدم السماح بإغلاقها وإفتتاحها مجدداً لمواصلة إحداث التغيير من خلال السينما والتلفزيون كما فعلت الشركة المذكورة من قبل.

كان من الفنانين المشاهير الذين قاموا بالتوقيع على مذكرة الإعتراض والرسالة مفتوحة كلاً من چورچ كلوني، كيري واشنطن، مايكل كيتون، دييجو لونا، چين فوندا، جابرييلا كوپرثويت، أنتوني روميرو، يلدا ت. أولس، وغيرهم.

جاء في مذكرة الإعتراض والرسالة مفتوحة من قبل المشاهير الذين وقعوا الكلمات الآتية: بينما نقول وداعًا للمُشارك، يجب أن نؤكد أن رواية القصص القائمة على القيم مطلوبة الآن أكثر من أي وقت مضى، هناك نظام بيئي كامل من الأشخاص، مرتبطين بعمل المشاركين خلال العشرين عامًا الماضية، وهم على استعداد للعمل مع الشركة، لا يجب أن يتم إغلاقها ويجب أن تستمر في التأثير وتغيير العالم.

قبل إغلاقها تأسست شركة الإنتاج پارتيسيپانت في عام 2004 على يد چيف سكول، وقد صدمت وأحزنت صناعة السينما الشهر الماضي عندما أعلنت وسائل الإعلام العالمية خبر إغلاقها، وفازت الشركة المذكورة بـ 21 جائزة أكاديمية من أصل 86 ترشيحًا وحققت أكثر من 3.3 مليار دولار في شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم، إلى جانب الجوائز ومبيعات التذاكر، حيثُ كانت الشركة تهتم كثيراً بإنتاج أفلام حول القضايا الإنسانية للأشخاص والمساواة ومحاربة الفساد.

يُشار إلى أنه كان من ضمن الأفلام العالمية التي أنتجتها الشركة فيلم "Roma" الذي ترشح لجائزة أوسكار عن فئة أفضل فيلم، حيثُ صور الفيلم بعناية وعاطفة حياة عاملة منزلية في مدينة مكسيكو سيتي الأمريكية، وجسد مناقشات متجددة حول حقوق العمال، مما أدى إلى تقديم أول مشروع قانون حقوق العمال المنزليين الوطني إلى الكونجرس، وكان هذا النوع من التأثير هو الذي يجب أن يُقدم على الشاشة من خلال إنتاج الشركات مثل  پارتيسيپانت لهذه النوعية من الأعمال.
تم نسخ الرابط