رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ليفربول يفوز على توتنهام برباعية في الدوري الإنجليزي

وشوشة

غربل ليفربول، بقيادة لاعبنا المصري محمد صلاح، شباك توتنهام برباعية مقابل هدفين في مباراة الأسبوع الـ36 من الدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب الأنفيلد.

حسم ليفربول التقدم في الشوط الأول  بثنائية نظيفة، في شوط تألق محمد صلاح الذي سجل هدف التقدم مع الدقيقة 16 بصناعة زميله جاكبو ليترجمها برأسه في المرمى، قبل أن يساهم في الهدف الثاني بالتسديد لكن فيكاريو يتصدى لكرة تعود لروبرتسون الذي ترجمها في المرمى مع الدقيقة 45.

وبدأ الشوط الثاني ليشهد مزيد من الأهداف، بعدما أضاف جاكبو الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 50 بصناعة إليوت الذي أرسل كرة تابعها جاكبو بالرأس في المرمى، واستمر تفوق الحمر بتسجيل إليوت الهدف الرابع في الدقيقة 59 بصناعة رائعة من صلاح بدون تسرع وإنهاء أروع من إليوت. 

وسعى توتنهام للعودة في النتيجة لكن لم يسعفه الوقت ليكتفي بتقليص الفارق بعدما سجل ريتشارليسون البديل الهدف الأول لتوتنهام مع الدقيقة 72 بصناعة جونسون، قبل أن يضيف سون الهدف الثاني، بصناعة ريتشارليسون الذي حل لتصحيح الأوضاع لتصبح 4-2 مع الدقيقة 77.

وينتهي اللقاء بهذه النتيجة لتظل الأمور على حالها في جدول الترتيب، بعدما وصل ليفربول للمركز الـ78 في المركز الثالث فيما يبقى توتنهام في المركز الخامس ومعه 60 نقطة.

تم نسخ الرابط