رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

ثراء جبيل: "وش وضهر" عمل يتميز بطبيعة خاصة.. وشخصية "هبة" بعيده عني تمامًا

ثراء جبيل
ثراء جبيل
أعربت الفنانة ثراء جبيل عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على مسلسل "وش وضهر"، الذى عرض خلال الأيام الماضية على منصة "شاهد"، وبتفاعل الجمهور مع شخصية "هبة" التى قدمتها فى هذا العمل، وأشارت أن أكثر ما حمسها للمشاركة بالمسلسل هو خصوية المكان الذى تدور فيه الأحداث حيث انه يتم تصويرة فى محافظة طنطا وهى مدينة بعيداً عن أجواء القاهرة. 

وأضافت فى تصريح خاص لـ "وشوشة" أن المسلسل يقدم شخصيات لها طبيعة خاصة وعالم مختلف عن الأعمال الدرامية التي اعتدنا عليه، كما أنها لم تقدم دور راقصة شعبية من قبل فكانت فرصة ان يشاهدها الجمهور بشكل مُختلف، كما أن شخصية بعيده عنها تماماً ولكن ما حببها في دور "هبة"، السذاجه والطيبه وأن ما فى قلبها على لسنها وعلاقة الحب بينها وبين "عبده". 

أما عن مشاهد الرقص أوضحت أن ما ساعدها فى تقديمها هو أنها شاهدت الفيلم التسجيلى "فى اليل يرقصن" عن الرقص الشرقي، بالإضافة إلى فيديوهات الرقص الشعبى الموجودة على اليوتيوب، وأكدت أن جميع المشاهد كانت صعبة لأن معظم المشاهد كانت خارجيه فى الشارع فى جو شديد البروده وخصوصاً مشاهد الإجهاض. 

"وش وضهر" من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وميمي جمال ومحمود قابيل وإسلام جمال وشريف دسوقي وثراء جبيل.