رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمد رياض: المهرجان القومى للمسرح "عُرس" سنوى.. ودوره فعال للحراك الثقافى‎‎

محمد رياض
محمد رياض
أعرب الفنان محمد رياض، عن سعادته بمشاركته للعام الثالث على التوالى كعضو باللجنة العليا للمهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الـ 15، مشيرًا إلى أنه تم بذل مجهود كبير خلال الفترة الماضية ليخرج فى أبهى صورة ويحقق النجاح المعهود مثل دوراته السابقة.

وأضاف "رياض" فى تصريحات خاصة لـ"وشوشة"، أن الدورة الحالية تحمل اسم المخرج المسرحى، وهو رمز قوى للعملية المسرحية، مشيرًا إلى أن الدورة الحالية تشهد تكريم عدد كبير من الأسماء البارزة للمخرجين المسرحيين، مشددًا على أنه يرى ضرورة تكريم الموهوبين وهم أحياء، لأنهم يقدمون حياتهم للمسرح.

وأوضح أنهم باللجنة العليا للمهرجان قاموا باختيار أعضاء لجنة التحكيم على أسس علمية، لتولي مهمة اختيار المواهب المستحقة من خلال العروض المسرحية المشاركة، مشيرًا إلى أن المهرجان القومى للمسرح هو "عُرس" مسرحى كل عام وهو سببًا للحراك المسرحي ونشر الوعي والثقافة للجمهور.

جدير بالذكر، أن مهرجان القومى للمسرح فى دورته ال ١٥ انطلقت فعالياته فى 24 يوليو، على المسرح الكبير بدار الأوبرا  بحضور وزيرة الثقافة د. إيناس عبد الدايم، ومن المقرر أن يختتم المهرجان فعالياته وتوزيع جوائزه 8 أغسطس المقبل.