رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريال مدريد يستهدف الاقتراب من لقب الدوري الإسباني بمواجهة قادش

ريال مدريد
ريال مدريد
يستقبل ريال مدريد نظيره قادش مساء اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو في منافسات الجولة 34 من الدوري الإسباني للدرجة الأولى للاقتراب خطوة جديدة من حسم اللقب.

يبتعد ريال مدريد بفارق أربع نقاط فقط عن لقب الدوري الإسباني ليصبح بحاجة للفوز في أمسية اليوم ليكفيه التعادل في الجولة المقبلة لخطف اللقب، وذلك بعدما احتل المركز الأول برصيد 84 نقطة بفارق 11 نقطة عن برشلونة الذي يواجه جيرونا اليوم وتعثرهم يعني حسم اللقب لصالح الريال.

ويبحث قادش وسيلة للخروج من قاع جدول الترتيب، إذ يتنافس في الجهة المقابلة من الجدول في مراكز الهبوط باحتلاله المركز الـ18 وفي رصيده 26 نقطة بفارق خمس نقاط عن مراكز الأمان لكنه يواجه فريق لم يخسر في الدوري سوى مرة وحيدة امام غريمه التقليدي، أتلتيكو مدريد في الدور الأول.

يذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب قادش باستاد نويفو ميرانديلا، انتهى بفوز الريال بثلاثية نظيفة بعدما تقدم رودريجو بهدف في أول ربع ساعة وأضاف الثاني في مطلع الشوط الثاني قبل أن يقتل بيلينجهام اللقاء بالهدف الختامي والثالث.

ومن المتوقع أن يدخل ريال مدريد المواجهة بالتشكيل التالي:
في حراسة المرمى: كورتوا.
في خط الدفاع: لوكاس فاسكيز – ناتشو – ميليتاو – فران جارسيا.
في خط الوسط: كامافينجا – أردا جولر – مودريتش – براهيم دياز – سيبايوس.
في خط الهجوم: خوسيلو.

وتنطلق أحداث المباراة الحاسمة لريال مدريد على حساب قادش في تمام الخامسة وربع مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.