رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي يفوز على الإسماعيلي بثنائية تاو وعاشور في الدوري ‎

وشوشة

حقف النادي الأهلي فوزا صعبا على   نظيره الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف وحيد خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم في إطار منافسات الجولة العشرون من مسابقة دوري النايل 2023-2024، على استاد برج العرب.

بتلك النتيجة يرفع الأهلي رصيده للنقطة 24 في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري، بينما يتوقف رصيد الدراويش عند للنقطة 19 في المركز الثالث عشر.

وافتتح بيرسي تاو التسجيل لصالح النادي الأهلي في مرمى الإسماعيلي بالدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بعد تمريرة من وسام أبو علي، تصل لـ بيرسي تاو المتمركز على حدود منطقة الجزاء، ليراوغ ويسدد كرة قوية تصطدم بقدم مدافعي الإسماعيلي وتغالط أحمد عادل عبد المنعم وتسكن الشباك.

وشهدت الدقيقة 35، محاولة هجومية جديدة للأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق حسين الشحات إلى داخل منطقة الجزاء مرت بسنتيمترات قليلة من أمام أقدام وسام أبو علي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.

وأضاف إمام عاشور الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 57 بعد تمريرة بينية متقنة من وسط الملعب عن طريق علي معلول تجاه إمام عاشور المنطلق خلف مدافعي الإسماعيلي داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وقلص عبد الرحمن مجدي النتيجة لصالح الدراويش في الدقيقة 75 من علامة الجزاء التي احتسبها حكم المبارة  بعد اعاقة من رامي ربيعة لمحاولة مرور نادر فرج داخل منطقة الجزاء، ليسددها مجدي داخل الشباك.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، محمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية، إمام عاشور، أكرم توفيق.

خط الهجوم: بيرسي تاو، وسام أبو علي، أحمد عبدالقادر.

تشكيل الإسماعيلي

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: عبد الكريم مصطفى – محمد نصر – محمد عمار – حمدي النقاز

خط  الوسط: عمر الساعي – محمد بيومي – محمد مخلوف – عبد الرحمن مجدي

خط  الهجوم: أحمد الشيخ – نادر فرج
تم نسخ الرابط