رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
وشوشة
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ريال مدريد يخطف تعادل مثير أمام بايرن في ذهاب نصف نهائي أبطال أوروبا

وشوشة

تعادل فريق بايرن ميونخ، أمام ضيفه ريال مدريد بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تقدم البرازيلي فينيسيوس جونيور بالهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة 24 من زمن المباراة، عقب انفراد بمرمى الحارس مانويل نوير، ثم تعادل بايرن ميونخ عن طريق لاعبه ليروي ساني بالدقيقة 53، لتصبح النتيجة 1/1.

قلب الفريق البافاري الطاولة محرزا الهدف الثاني بالدقيقة 57، عن طريق لاعبه هاري كين من علامة الجزاء، قبل أن يخطف ريال مدريد هدف التعادل بأقدام فينيسوس جونيور بالهدف 83 من علامة الجزاء، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/2.

استحواذ ريال مدريد على الكرة خلال شوط اللقاء الأول ونجح في التقدم بالنتيجة بشكل مبكر، لكن بايرن استعادة عافيته خلال النصف الثاني من اللقاء وقلب النتيجة.

من المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين مساء الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو، لتحديد هوية المتأهل منهما إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، ليواجه المتأهل من دورتموند وباريس سان جيرمان.

يذكر أن ريال مدريد، ضمن تأهله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي، بينما ضمن بايرن ميونخ هذا المقعد، عقب الإطاحة بفريق أرسنال الإنجليزي في ربع النهائي.

تم نسخ الرابط