رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر سيتي في مواجهة صعبة أمام برايتون بالدوري الإنجليزي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
يواجه فريق برايتون نظيره مانشستر سيتي، اليوم الخميس، في الجولة الـ 29 المؤجلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري 2023-2024.

ومن المقرر أن تُقام مباراة برايتون ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والسابعة بتوقيت جرينتش، على ملعب فالمر.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز على تشيلسي في المباراة الأخيرة بهدف نظيف والتي أقيمت في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، بينما تعادل برايتون في المباراة الأخيرة مع بيرنلي بهدف لمثله والتي أقيمت في بطولة الدوري الإنجليزي.

أما المباراة الأخيرة التي جمعت بين مانشستر سيتي وبرايتون فقد انتهت بفوز "السيتي" بنتيجة 2-1 في "بريميرليج" في الأسبوع التاسع، وسجل للسيتي جوليان ألفاريز وإيرلينج هالاند، أما لبرايتون فسجل انسو فاتي.

ترتيب مانشستر سيتي وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتواجد مانشستر سيتي في المركز الثالث بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 73 نقطة، أما برايتون فيحل في المركز الحادي عشر بالترتيب برصيد 44 نقطة.

حيث يبتعد مانشستر سيتي عن آرسنال صاحب صدارة الترتيب بـ 4 نقاط فقط، مع تبقي مباراتين مؤجلتين لكتيبة بيب جوراديولا، حيث لم يلعب السيتيزين سوى 32 مباراة بينما خاض الثنائي الأول في الترتيب آرسنال وليفربول 34 لقاء.