رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

الرئيس السيسى للإعلاميين: 3 يوليو يوم فارق فى تاريخ مصر

الرئيس عبدالفتاح
الرئيس عبدالفتاح
قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن 3 يوليو يوم فارق في تاريخ مصر والمنطقة العربية والعالم أجمع، لافتًا إلى أنه لولا فضل الله سبحانه وتعالى على مصر لكانت ذهبت البلاد في طريق لن تعود منه أبدًا.
 
وأضاف الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال لقاء مع الإعلاميين خلال افتتاح مشروع القطار الكهربائي الخفيف ومحطة عدلي منصور التبادلية، أن النموذج التنموي الذي تحدث عنه موجود أمام أعين المصريين الآن، لافتًا إلى أن هناك دولا ما زالت في حالة ضياع وخراب ولا يظهر لها مستقبل حتى الآن.
 
وأكد أن هذه الدول لا يظهر لها مستقبل لمدة لا يعرفها أحد وأن عودتها أمر صعب جدًا، متابعًا: "بقول عودتها مش استقرار وتنمية، خلونا نتصور شكل الدولة دي من 9 سنين والشكل اللي إحنا رايحين له والصورة اللي أنا بتمنى منكم جميعًا إن هي تكتمل".

وأشار إلى أن ما يحدث اليوم هو جزء من خطة كبيرة للدولة المصرية في مجال النقل والبنية التحتية للنقل والمواصلات والتي تصل تكلفتها لتريليون جنيه مصري، مؤكدًا أن شكل الدولة من 9 سنوات اختلف تمامًا عن الآن، وأن هناك خطة متكاملة للدولة في مجال المشروعات القومية من الموانئ والمطارات وقطاع الزراعة والصناعة والكهرباء والتعليم، موضحًا أن مصر بها نخبة كبيرة من الإعلاميين قادرون علي التعامل مع هذه المشروعات القومية.