رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

كيف وصل محمد على رزق إلي قلوب الجمهور ؟

محمد على رزق
محمد على رزق
خطف الفنان محمد على رزق، قلوب وعقول الجماهير بعد تقديم شخصية الشيخ مصطفى ضرغام من مسلسل صيد العقارب، وظهر رزق في مشهد بدفعه من المشاعر مفعمة بأحاسيس ليقول  (إن الله يغفر الذنوب جميعًا، جميعًا يا عيشة، ربنا لما بيقفل في وشنا بيبان الناس، مش بيبقى زعلان مننا ولا حاجة، معاذ الله، هو بس بيبقى عايزنا نروح نخبط على بابه هو).

ونالت شخصية الشيخ مصطفى ضرغام حفاوة كبيرة تلقها محمد على رزق، من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجاءت التعليقات التي تشيد بالعمل وأداء رزق، كما لاقى المسلسل إشادات من نجوم الفن الذين عبروا عن إعجابهم بشخصية الشيخ ضرغام الذى جسدها رزق وهى شخصية الطيب المتدين والذى يحب المساعدة وتشجيع من  حوله على فعل الخير.

لم يكن محمد على رزق مثل الكثيرين من الفنانين الآخرين الذين دخلوا مجال التمثيل بالصدفة، حيث درس التمثيل في مركز الابداع عقب انتهاء دراسته في كليه الاداب جامعة حلوان قسم علوم المسرح والتحق بمعهد الابداع الفني استوديو المواهب للمخرج خالد جلال ومعاه ليسانس اداب قسم علوم المسرح.

وكانت انطلاقة محمد علي رزق في عالم التمثيل على أيدي مخرجين كبار، حيث بدأ مسيرته من خلال الأدوار الصغيرة، والتي كانت من  العلامات البارزة في مشواره الفني، فقد شارك في مسلسلات سيدنا السيد، الرجل العناب، المغامرون عام 2003 من إنتاج قطاع الأطفال، مسلسل مؤسسة شهر العسل عام 2003، وهيمة، أيام الضحك والدموع، وشارك محمد علي رزق في مسلسل الرجل العناب، ويقوم بتجسيد شخصية بهجت الصحفي، كما شارك في الجزء الأول من مسلسل الكبير أوي للنجم أحمد حلمي، وتامر وشوقية الجزء الرابع، ومسلسل عايزة أتجوز بطولة النجمة هند صبري.


لكن بدايته الحقيقة التي جذبت الأنظار له، مسرحية قهوة سادة، التي قدمها بالتعاون مع عدد كبير من نجوم الفن، محمد فراج، محمد سلام، حسام داغر، هشام إسماعيل، والمسرحية من إخراج صانع النجوم ومكتشف المواهب خالد جلال، ومن الأعمال الدرامية ليالينا 80، شبر مية، الأب الروحي، وغيرها من الأعمال الناجحة.


وشارك محمد على رزق في رمضان 2024 بمسلسلين مسلسل جودر بطولة ياسر جلال و نور اللبنانية والذى جسد فيها شخصية شامع ابن شمعة ومسلسل صيد العقارب مع النجمة غادة عبد الرازق.