رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد بعد الفوز على كوفنتري بركلات الترجيح

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد
تأهل فريق مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز على نظيره كوفنتري سيتي بركلات الترجيح بنتيجة 4-2 خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد 21 أبريل، والذي انتهت أشواطه الأصلية والإضافية بالتعادل الإيجابي 3-3 ضمن منافسات نصف نهائي مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الجاري 2023-2024 على ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ويضرب مانشستر يونايتد موعدا قويا مع مانشستر سيتي، في المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد فوز الأخير الصعب، على نظيره فريق تشيلسي، بهدف نظيف، في المباراة التى جمعتهما مساء السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات نصف النهائي الأخر من البطولة.

وافتتح سكوت ماكتوميناي التسجيل لصالح مان يونايتد في الدقيقة 24 من  كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق دالوت ليسددها سكوت ماكتوميناي داخل الشباك.

وأضاف هاري ماجواير الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 45 بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية عن طريق برونو فيرنانديز على رأس ماجواير الذي سدد كرة سكنت الشباك.

وعزز برونو فيرنانديز تقدم مانشيستر يونايتد بهدف ثالث في الدقيقة 58 بعد تصويبة من يسار منطقة الجزاء عن طريق برونو فيرنانديز لتسكن الشباك.

وقلص إليس سيمس النتيجة لصالح كوفنتري بالدقيقة 71 قبل أن يضيف كالوم أوهير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 79.

وأدرك حاج رأيت التعادل لصالح كوفنتري في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع +90 لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 3-3.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

في حراسة المرمى: أونانا.

خط الدفاع: ديوجو دالوت، هاري ماجواير، وان بيساكا.

خط الوسط: كوبي مانيوو، كاسيميرو، برونو فيرنانديز، سكوت مكتوميناي

خط الهجوم: أليخاندرو جارناتشو، راسموس هويلوند، ماركوس راشفورد.