رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بلقيس فتحي: شرف لي أن يجتمع اسمى مع كاظم الساهر فى "أهل العشق"‎‎

وشوشة
وشوشة
تواصل المطربة الإماراتية بلقيس فتحى مفاجآتها لجمهورها من خلال إصدارها اليوم أحدث أغنياتها مع قيصر الغناء كاظم الساهر في أغنية  "أهل العشق ".

الأغنية حققت رواجا علي منصات التواصل الاجتماعي وموقع يوتيوب بعد طرحها بساعات وذلك بعد أن انتظرها الجمهور لمدة خمس سنوات منذ تنفيذها بين بلقيس وكاظم الساهر.

الأغنية من أشعار سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي ومن ألحان فايز السعيد.

أول لقاء جمع  بين بلقيس فتحي وكاظم الساهر كان في عام ٢٠١١ في حفل "الموعد الثاني" احتفاءا بالأمير بدر بن عبد المحسن بدار الأوبرا بقطر حيث كانت المرة الأولى التى تصعد بلقيس علي خشبة المسرح وبعد أن سمعها كاظم الساهر أثنى بموهبتها الغنائية  وقال لها سيكون لك شأن كبير في الغناء .

وقالت بلقيس فتحي في تصريحات صحفية أن اليوم عندما ترى نفسها تقف بجوار قيمة غنائية كبيرة مثل كاظم الساهر فهو شرف كبير لها وأنها سعيده بهذه التجربة التي انتظرتها منذ خمس سنوات وردود الأفعال التى حققتها في الوطن العربي بعد نزولها أسعدها للغاية .

يذكر أن بلقيس فتحي طرحت في الأسبوع الأول من الشهر الجاري ثانى أغنياتها باللهجة المصرية "ونتدلع" التي تعاونت من خلالها مع الشاعر والملحن عزيز الشافعي والموزع الموسيقي أحمد عادل وذلك بعد أن قدمت في الصيف الماضي أغنية دبلوماسي وحققت نجاحا كبيرا مع الجمهور المصري .