رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الأهلي بزيه التقليدي أمام مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا ‎

الاهلى
الاهلى
عُقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد نظيره فريق مازيمبي، مساء الجمعة، وذلك للاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين غدًا السبت، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا التي تقام على ملعب تي بي مازيمبي.

حضر الاجتماع محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس البعثة، وخالد بيبو مدير الكرة، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وإسلام قناوي قنصل مصر في الكونغو، وسمير عدلي المدير الإداري، ووائل محمد إداري الفريق، وعلاء صلاح الدين المنسق الأمني، بجانب مراقب المباراة وممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».

تم الاتفاق خلال الاجتماع على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي حارس المرمى طاقمًا من اللون الأزرق، فيما تقرر أن يرتدي فريق مازيمبي القميص المخطط بالأبيض والأسود والشورت الأسود.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على طلب الأهلي توفير التأمين اللازم لبعثة الفريق أثناء الطريق من الفندق إلى ملعب المباراة، وكذلك أثناء الخروج من الملعب إلى مطار لوبومباشي.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره نادي مازيمبي الكونغولي، في الثالثة عصرا، في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأخير استعدادًا لمباراة مازيمبي، التي تجمع الفريقين غدًا السبت في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.