دينا ماهر: محظوظة بالعمل مع محمد إمام في "كوبرا".. ووالدتي سبب موافقتي على المسلسل

دينا ماهر
دينا ماهر
قالت الفنانة دنيا ماهر، إنه جاء ترشيحها لدور "سماح" في مسلسل"كوبرا"، من قبل المخرج أحمد شفيق، مؤكدًا إنه أبلغها أن المؤلف أحمد محمود أبو زيد، عندما كان يكتب شخصية "سماح" كان يراها فيها وهذا الأمر أسعدها للغاية .


وأضافت"دنيا"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه وافقت على المسلسل بسبب فريق العمل، ووجود الفنان محمد إمام بشكل خاص، لأنها كانت تتمنى العمل معه، بالإضافة إلى الفنانة صفاء الطوخى والفنان أحمد فتحي، ولاسيما وجود مخرج بقدر أحمد شفيق فاعتبر نفسي محظوظة بعد المشاركة في هذا العمل.


وتابعت ضاحكةً:" والدتي بتحب الفنان محمد إمام ومعجبة بأدواره وأداءه، فكانت فرصة ليا إني أحقق لها حلمها واقف أمامه في أي عمل فني".


عن التعاون مع الفنان محمد أمام، أكدت"دنيا"، أن سعيدة للغاية بالعمل معه،  قائلة: الفنان محمد إمام بيفكرني بوالده  الفنان الكبير عادل إمام فهو فنان جميل وذو خبرة فنية قوية، كما إنه في الكواليس يكون مهتم بكل التفاصيل، وحريص على ظهور كل فنان بجانبه، فهو ينشر الحب في اللوكاشين، ودائما ما يطمئن ما بجانبه.
 

وأوضحت"دنيا"، إنها دائما ماتسعى للتنوع بين الأدوار، والتأني في اختيار الأدوار، وتحرص على الإختلاف، مؤكدة إنها في أساس ممثلة تراجيدي ولا تحب أن يتم حصرها في الأدوار الكوميدية، قائلة:" أنا معنديش أى تخوف من لعب أدوار التراجيدي بالعكس أنا الكوميديا هي اللي جديدة عليا وبحب ألعب كل الألوان".

وعن فكرة تقديم مسلسل ذات 15 حلقة، قالت: "زمان كان المسلسل بيخلص لما تنتهي الحدوتة، كان في مسلسلات ٧ حلقات و٢٣ و٣٢، وده الصح، السوق يفرض علينا تحديد الأرقام تمام بس كويس يبقى عندنا المرونة دي".

مسلسل "كوبرا" عُرض في النصف الثاني من رمضان وهو مكون من 15 حلقة بطولة محمد عادل إمام، دنيا ماهر، ومجدي كامل وكزبرة وعلاء مرسي ومريم الجندي ومعتز هشام وصفاء الطوخى ومحمود عبدالمغني ومنة فضالي وتأليف أحمد محمود أبوزيد وإخراج أحمد شفيق.