زينب العبد: أنا محظوظة بسبب "العتاولة"

زينب العبد
زينب العبد
أعربت الفنانة الشابة زينب العبد، عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته من خلال تقديم شخصية "قطة" ضمن أحداث مسلسل "العتاولة" الذي عُرض ضمن السباق الدرامي الرمضان، والتي اعتبرتها وش الخير عليها .


وأضافت"زينب"، في تصريح خاص لـ"وشوشة"، إنه تم ترشيحها للمشاركة في "العتاولة"، من قبل المخرج أحمد خالد موسى وذلك بعد تعاونهما سويًا في مسلسل"مملكة إبليس ج2: "نار الجنة"، معربةً عن سعادتها بإختياره لها وثقته لها في تقديم هذه الشخصية التي تعتبرها مهمة ومؤثرة في الأحداث، قائلة:" من حسن حظي التعاون للمرة الثانية مع مخرج لديه رؤية مختلفة للممثلين المشاركين معه ودائما ما يقدمهم فى شكل جديد ومختلف عليهم و يكونوا مفاجأة للمشاهدين".



وأوضحت"زينب"، إنها تحمست لشخصية"قطة"، بمجرد ما عرضها عليها المخرج، وبعد قراءتها للسيناريو زاد حمسها لما يحتوى عليه الدور من تفاصيل تبرز موهبة الفنان التمثيلة، كما إنها تحتوى على مساحة تمثيلية كبيرة تظهر من خلالها طاقتها الفنية، مؤكدةً أن انجذبت للشخصية لأنها مركبة وصعبة جدًا ومن الممكن أن نطلق عليها "السهل الممتنع" فكان من الضرورى مذاكرتها جيدًا حتى تظهر تفاصيلها وتصل للجمهور، وبفضل ربنا حققت نجاح كبير ووصلت لهم .

 
وتابعت، إنه كان هناك ارتجال كثير في المشاهد الخاصة بها ولكن كانت بموافقة المخرج أحمد خالد موسى، قائلةً:" كان فيه ارتجال وكان بيعجب المخرج فكان يعتمدها وبنقولها ولكن كل هذا بتوجيهاته ".


وأشارت"زينب العبد"، إنها تعتبر نفسها محظوظة للغاية، ولاسيما أن المسلسل يضم مجموعة كبير من نجوم الفن ذو تاريخ وخبر فنية كبيرة، وإضافة لأى ممثل يقف أمامهم فهم حقيقي عتاولة تمثيل على حد قولها.

وعن تعاونها مع الفنانة فريدة سيف النصر، قالت هي أستاذة كبيرة وتعلمت منها الكثير، فهي روحه لطيفة في الكواليس ونتج بيننا كيمياء وانسجام كبير ظهر للجمهور من خلال المسلسل ودا ساعد في نجاح الشخصية بشكل كبير ووصول المشاهد للمشاهد بشكل أوضح ومحسوس، فهي حقًا إنسانة وفنانة عظيمة .


"العتاولة"، بطولة: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وزينة، ونهى عابدين، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وهدى الإتربي، ومؤمن نور، ومريم الجندي، وأحمد كشك، ومصطفى أبو سريع، وزينب العبد، وفريدة سيف النصر، والطفل أحمد ميدان، من تأليف: هشام هلال، وإخراج: أحمد خالد موسى.