رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

مودرن فيوتشر يسعى لاستعادة الانتصارات أمام فاركو بالدوري

فيوتشر
فيوتشر
يستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره فاركو في السابعة مساء اليوم الخميس باستاد السلام، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل أصحاب الأرض المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة في حين يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة.

يتطلع فريق مودرن فيوتشر بقيادة تامر مصطفى لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل تحسين موقف الفريق بجدول الدوري والمنافسة على أحد المراكز المتقدمة، كما يسعى الفريق لاستعادة الانتصارات بعد التعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في المباراة السابقة.

وحرص تامر مصطفى وجهازه المعاون على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة لتلافي تكرارها في لقاء اليوم، ويعتمد مودرن فيوتشر على لاعبيه أمثال محمود حمدي وعلي الفيل وخالد رضا وباسم علي وجوناثان أنجويم وغنام محمد وعمرو السيسي وعبد الكبير الوادي وعلي زعزع وعلي ياسر وأحمد عاطف.

وفي المقابل يتطلع فريق فاركو بقيادة أحمد خطاب لتحقيق الفوز في لقاء اليوم من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول الدوري، وحذر المدير الفني لاعبيه من صعوبة اللقاء.

وشدد أحمد خطاب على لاعبيه بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي مودرن فيوتشر، واستغلال الفرص التي ستسنح للتسجيل، ويعتمد الفريق على لاعبيه أمثال محمد سعيد شيكا و جابر كامل و أحمد البحراوي و رامي صبري و ياسين مرعي و محمد فخري و سيف العجوز و محمود عماد و وليد علي وأحمد شريف عمرو جمال