نهى عابدين: أحمد خالد موسى سبب موافقتي على دوري في "العتاولة"

وشوشة
وشوشة
أعربت الفنانة نهى عابدين، عن سعادتها بردود الأفعال حول شخصية "مديحة"، أو "ديحا" التي أدتها خلال مسلسل "العتاولة" الذي عُرض مؤخرًا ضمن سباق موسم دراما رمضان المنقضي.

وقالت "نهى"، لـ"وشوشة"، إنها كانت متحمسة للغاية للدور لاسيما إنه لون جديدة وجريء عليها عكس ما قدمته خلال مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها عندما عرض عليها المخرج أحمد خالد موسى، الدور وشرح لها طبيعة الشخصية لم تتردد لحظة في الموافقة عليه.

وأكدت، إنها لم تشعر بأي خوف من تجسيدها لشخصية "ديحا"، مشيرة إلى أن الجمهور له القدرة على التمييز بين الشخصية الحقيقية للفنان والتمثيل، متابعة:"المخرج أحمد خالد موسى عرض عليً وشرح لي أبعاد الشخصية، ووافقت على الدور لأنني دائما أسعى للتمير والتغير وهذا النوع من الأدوار لم أقدمه من قبل فكانت بالنسبة لي تحديا.

وتابعت: " شخصية "ديحا"، لها دوافعها في كل أفعالها، وأي فتاة تكون ضعيفة أمام الشخص الذي تحبه، ومن وجهة نظري كنت أرى أن تصرفاتها واقعية ولها أسبابها.

وعن التعاون مع الفنان طارق لطفي، قالت "نهي"، هو ممثل شاطر وسعيدة بالعمل معه وتعلمت منه الكثير، فهو فنان ذو خبرة وتاريخ فني، وأعتبر "العتاولة" تجربة ناجحة للغاية، والكواليس كانت لطيفة وكان بيننا انسجام فني.

"العتاولة"، بطولة: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، ومي كساب، وزينة، ونهى عابدين، وصلاح عبد الله، وميمي جمال، وهدى الإتربي، وسامي مغاوري، ومؤمن نور، ومريم الجندي، وأحمد كشك، ومصطفى أبو سريع، وزينب العبد، وفريدة سيف النصر، وأحمد قنديل، والطفل أحمد ميدان، من تأليف: هشام هلال، وإخراج: أحمد خالد موسى.