إنبي يتطلع لمواصلة صحوته أمام الداخلية في الدوري‎

وشوشة
وشوشة
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي مباراة قوية في السابعة مساء اليوم الأربعاء عندما يستضيف فريق الداخلية في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، يحتل الفريق البترولي المركز الثاني برصيد 28 نقطة في حين يحتل الداخلية المركز الأخير برصيد 9 نقاط.
يدخل إنبي المباراة بقيادة سيد ياسين لتحقيق الفوز للاستمرار في التواجد مع الكبار والحفاظ على المركز الثاني، ويفتقد الفريق البترولي لخدمات مهاجمه أحمد أمين أوفا بسبب الإصابة التي يعاني منها بمزق في العضلة الخلفية والتي تعرض لها في مباراة الأهلي السابقة.
وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين خلال الفترة الماضية لمباراة اليوم، وطالب سيد ياسين من اللاعبين استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل وحذرهم من الاستهتار بالفريق المنافس، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الداخلية.
ويعتمد الجهاز الفني للفريق على لاعبيه أمثال عبد الرحمن سمير وأحمد كالوشا ومحمد حامد وأحمد صبيحة وعلي فوزي ومصطفى دويدار وأحمد العجوز وأحمد يوسف ومحمد حمدي ورفيق كابو ويوسف لبيب.
وفي المقابل يتطلع فريق الداخلية بقيادة أحمد كشري لتحقيق الفوز في لقاء اليوم على أمل التقدم خطوة نحو الهروب من المركز الأخير، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.