رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

البنك الأهلي يستضيف طلائع الجيش في دوري النيل ‎

وشوشة
وشوشة
يحل فريق طلائع الجيش في ضيافة نظيره البنك الأهلي مساء اليوم الأربعاء ضمن منافسات الجولة الـ18 في افتتاحية الدور الثاني لبطولة الدوري المصري "دوري النيل".

ويستضيف استاد القاهرة الدولي المواجهة التي تجمع الفريقين في ختام منافسات اليوم لبطولة الدوري عند دقة الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر المباراة بمثابة صراع في منتصف جدول الترتيب، إذ يدخل الجيش اللقاء وهو في المركز الـ12 ومعه 21 نقطة جمعهم من 15 جولة، بينما يليه في الترتيب البنك الأهلي صاحب الـ18 نقطة بعد خوضه 17 جولة ليقع في المركز الـ13.

يذكر أن لقاء الدور الأول بين الفريقين انتهى بتفوق طلائع الجيش بثنائية نظيفة، حينما جمعهما ملعب جهاز الرياضة العسكري ليسجل كلًا من يسري وحيد وعبدالرحمن شيكا أهداف الفوز.

ويحتاج الفريقان الفوز في لقاء اليوم إذ يصل الانتصار بفريق البنك الأهلي للمركز التاسع ويزيح الأهلي لتفوقه في المواجهات المباشرة وفارق الاهداف أيضًا، أما الجيش فوصوله للنقطة 24 يعني قفزه إلى المركز السادس ليواصل زحفه نحو المربع الذهبي.

يذكر أن البنك الأهلي أنهى بالفعل جميع مواجهاته على مستوى الدور الأول بخوضه 17 جولة بالفعل، بينما لازال لدى طلائع الجيش مباراتين مؤجلتين كلاهما غاية في الصعوبة ضد كلًا من الأهلي والزمالك لذلك يهمه جمع النقاط قبل خوض المؤجلات لتسهيل مهمته في التقدم في جدول الترتيب.