رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

قمة الزمالك والأهلي ..الأحمر يسعى لتأكيد التفوق والأبيض للثأر ورد الاعتبار

وشوشة
وشوشة
يستضيف فريق الزمالك نظيره الأهلي باستاد القاهرة في السابعة مساء اليوم الاثنين في اللقاء من الجولة العاشرة، يحتل الأبيض المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز بحثا عن الفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري، كما تعد هذه المواجهة ثأرية للأبيض ومدربه بعد الخسارة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول بارك.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تجهيز اللاعبين للمباراة، وحذر جوميز الفريق من صعوبة اللقاء وشدد على ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، كما طالب اللاعبين بضرورة غلق المساحات أمام لاعبي الأهلي وعدم منحهم الفرص لشن أي هجمات.

ويغيب عن الزمالك في لقاء اليوم كل من، محمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما ومحمود علاء ومحمد صبحي للإصابة، بالإضافة إلى مصطفى شلبي ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" لعدم الجاهزية، ومحمد أشرف "روقا" وإبراهيما نداي ومحمد عاطف ومهاب ياسر و زياد كمال لأسباب فنية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد و معاذ علاء الدين و محمود أشرف و حمزة المثلوثي و عمر جابر و حسام عبد المجيد و مصطفى الزناري و ياسر حمد و أحمد فتوح و نبيل عماد دونجا و محمد شحاتة و أحمد حمدي و سيف فاروق جعفر و سيد عبد الله "نيمار" و ترافيس موتيابا و ناصر ماهر و عبد الله السعيد و أحمد مصطفى "زيزو" و سيف الجزيري و ناصر منسي و سامسون أكينيولا.

وفي المقابل يتطلع فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لتحقيق الفوز من أجل الاستمرار في المنافسة على الدوري وتأكيد التفوق على الأبيض بعد الفوز من قبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كل من، محمد الشناوي وخالد عبد الفتاح وياسر إبراهيم وبيرسي تاو ومروان عطية وحسين الشحات وأليو ديانج وحمزة علاء ومحمد الضوي كريستو وإمام عاشور وكريم فؤاد.

ويخوض الأحمر اللقاء بقائمة تضم كل من، مصطفى شوبير و محمود الزنفلي و مصطفي مخلوف.
و رامي ربيعة و محمد عبد المنعم و محمد هاني و علي معلول و محمود متولي وأكرم توفيق و كريم الدبيس و عمر كمال و أحمد نبيل "كوكا" و محمد مجدي "أفشة" و عمرو السولية و أحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهرو كريم نيدفيد و رضا سليم و أنتوني موديست و محمود عبد المنعم "كهربا" و وسام أبو علي.