رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

أحمد خالد صالح عن مقتل "طالبة المنصورة": "يارب تكون فتيل لإشعال الضمير"

وشوشة
وشوشة
علق الفنان أحمد خالد صالح، على مقتل نيرة أشرف، طالبة المنصورة على يد زميل لها أمام الجامعة، مؤكدًا أن الجريمة بشعة وأنه يدعي لها بالرحمة والمغفرة وأن يصبر الله أهلها.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج "أسرار النجوم"، مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "يار ب تكون فتيل لإشعال الضمير وعلى الرغم من أن الجريمة بشعة ولكن التعليقات عليها أبشع لأن العقليات غريبة والناس أصبحت تستسهل الغلط".

وأشار إلى أن التعليقات على لبسها، عندما نصل لمرحلة تبرير القتل ولوم الفتاة على قتلها فأنت كيف ترى الحياة؟، فالسوشيال ميديا سلاح ذو حدين ولكن الحد الأشر أصبح أكثر بكثير من الحد الجيد والناس أصبحت تستسهل الكلام السيئ. 

وأكد أن فكرة الوعي والتراكم هو الذي أوصلنا للبشاعة والإفرازات التي نراها عبر السوشيال ميديا ولكن الواقع أبشع مما يقدمه الفن والسينما.

وكشف أنه يتمنى أن يقدم عملا فنيا يتناول القضية الفلسطينية قائلًا: "قضية تشغلنا كعرب كلنا وهي قضية فلسطين والأقصى والقدس، وشيرين أبو عاقلة الله يرحمها لأنها كانت شخصية بارزة ولكن هناك كثيرين غيرها أطفال ونساء وشيوخ"، مؤكدا أن الجلد طخن بسبب ما نراه وربنا يعينهم لأنها ستبقى قضية العرب إلى الأبد.

وأضاف كما أن هناك عدد من القضايا الأخرى مثل التحرش والتنمر واستباحة الآخرين وكل الغرائب التي نراها الآن.