رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

بالفيديو.. دنيا عبد العزيز: مقبلش يكون لى ضرة.. وأؤمن بالسحر والحسد!

وشوشة
وشوشة
أعربت الفنانة دنيا عبد العزيز، عن سعادتها بردود أفعال الجمهور على الجزء الثاني من مسلسل " المداح" الذي عرض خلال موسم رمضان هذا العام وحقق نجاحا كبيرا.

وقالت إنها إذا ما تعرضت لموقف مثل الذي تعرضت له شخصية "منال" التي قدمتها في المسلسل لن توافق أن يتزوج عليها زوجها حتى ينجب كما حدث في أحداث العمل، بل الأفضل في وجهة نظرها أن ينفصل الطرفين ويعيش كل منهما حياته مع أشخاص آخرين، وكذلك لا تقبل أن تكون زوجة ثانية.

وتابعت "دنيا" في تصريح خاص لـ "وشوشة" أنها تؤمن بفكرة السحر والحسد لأنهم مذكورين في القرآن، لكن في نفس الوقت ليست مهووسة بهم ولا تعيش في قلق بسببهم كما يحدث مع بعض الناس، وأكدت أنه حتى الآن لم يستقروا إذا سيكون هناك جزء ثالث من "المداح"، وأنها ستوافق على المشاركة فيه أن كان يحمل فكرة جديدة، مشيرة إلى أنها بعد نجاح الجزء الأول والثاني من المسلسل أصبح لديها ثقة في كل فريق العمل وأنهم دائمًا لديهم القدرة على اختيار موضوعات جديدة.

"المداح - أسطورة الوادي"، بطولة: حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وآخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.