رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

صلاح يقود ليفربول لمواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح
محمد صلاح
يستهدف فريق ليفربول استعادة صدارة الدوري الإنجليزي في المواجهة التي يخوضها مساء اليوم الأحد ضد نظيره كريستال بالاس في مباراة الجولة 33 من بطولة الدوري على ملعب الأنفيلد.

ويريد ليفربول مصالحة الجماهير بعدما خسروا في آخر مواجهة قبل أيام ضد أتالانتا بثلاثية نظيفة على ملعبهم ووسط الجماهير، لذلك يهمهم التأكيد على مبدأ البقاء في المنافسة على لقب الدوري بالفوز في أمسية اليوم.

ويقع ليفربول في المركز الثالث من جدول الترتيب وفي رصيده 71 نقطة بفارق نقطتين عن القمة التي يحتلها مانشستر سيتي بـ73 ليصبح بحاجة للفوز فقط من أجل استعادة الصدارة بشكل مؤقت لينتظر تعثر أرسنال الذي يقع في المركز الثاني ومعه 71 نقطة أيضًا ويواجه أستون فيلا اليوم.

ويبحث كريستال بالاس هو الآخر نتيجة إيجابية تبعده أكثر عن المناطق الدافئة بعدما احتل المركز الـ15 وفي رصيده 30 نقطة بفارق خمس نقاط فقط عن مراكز الهبوط، لذلك جمع نقاط من مباريات كهذه يمنحه أفضلية للبقاء بحصد نقاط تبعده عن مراكز الهبوط.

يذكر أن مواجهة الذهاب التي أقيمت على استاد سيلهرست بارك انتهت بفوز ليفربول بثنائية مقابل هدف بعدما تقدم كريستال بالاس قبل أن يعود ليفربول من بعيد ويعادل صلاح النتيجة قبل أن يسجل إليوت هدف الفوز القاتل في الوقت بدل ضائع في أمسية شهدت طرد جوردن أيو قبل ريمونتادا الليفر.

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول اللقاء بالتشكيل الآتي:
في حراسة المرمى: كيليهر.
في خط الدفاع: برادلي – كوناتي – فان دايك – روبرتسون.
في خط الوسط: إندو – ماك أليستر – سوبوسلاي.
في خط الهجوم: صلاح – نونيز – دياز.

وتنطلق أحداث المواجهة التي تجمع كريستال بالاس مع ليفربول على ملعب الأخير باستاد الأنفيلد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.