رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

يوفنتوس يتعثر أمام تورينو بتعادل سلبي في الدوري الإيطالي

وشوشة
وشوشة
تعادل فريق يوفنتوس مع مضيفه تورينو، بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، في إطار الجولة 32 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

كان يوفنتوس الأكثر خطورة في الشوط الأول ووصل إلى مرمى منافسه منذ الدقائق الأولى بضربة رأس لأدريان رابيو فوق العارضة بعد مرور ثلاث دقائق.

 

وفي الدقيقة السابعة لعب فيدريكو كييزا كرة عرضية من الجهة اليمنى قابلها دوشان فلاهوفيتش بقدمه في القائم الأيسر لتضيع فرصة جديدة على يوفنتوس.

 

وسدد مانويل لوكاتيلي كرة فوق العارضة في الدقيقة 14 بينما أضاع فلاهوفيتش فرصة جديدة محققة عندما قابل كرة عرضية من فيدريكو جاتي بتسديدة في جسد فانيا ميلينكوفيتش سافيتش حارس مرمى تورينو.

 

واكتفى تورينو بمحاولة واحدة طوال الشوط الأول عندما مرر راؤول بيلانوفا كرة عرضية قابلها نيكولا فلازيتش بضربة رأس فوق العارضة في الدقيقة 43.

 

وكانت الكفة متوازنة نسبيا في أول ربع ساعة من الشوط الثاني حيث وصل تورينو إلى مرمى يوفنتوس بمحاولتين لراؤول بيلانوفا وأنطونيو سانابريا الذي قابل كرة عرضية بضربة رأس قوية أبعدها فويتشيك تشيزني حارس يوفنتوس بصعوبة بالغة في الدقيقة 60.

 

و سدد دوشان فلاهوفيتش كرة ضعيفة في أحضان حارس مرمى تورينو بالدقيقة 63.

و سدد ميرجيم فويفودا لاعب تورينو كرة قوية أمسكها تشيزني في الدقيقة 74 بينما أبعد فانيا سافيتش حارس مرمى تورينو تسديدة أكثر خطورة في الدقيقة 76 أمام كينان يلدز الذي شارك بديلا في الشوط الثاني.

 

وتوترت أجواء الديربي في الدقيقة 87 عندما حصل الكرواتي إيفان يوريتش المدير الفني لفريق تورينو على بطاقة حمراء للاعتراض على قرارات الحكم الذي احتسب سبع دقائق وقت بدل ضائع.

 

وكانت أخطر المحاولات في الوقت بدل الضائع لتورينو عندما لعب كارول لينيتي كرة عرضية قابلها فالنتينو لازارو بضربة رأس فوق العارضة في الدقيقة 93، وبعد دقائق أطلق الحكم صافرة النهاية ليكتفي كل فريق بنقطة والخروج بشباك نظيفة.

وارتفع رصيد اليوفي إلى 63 نقطة في المركز الثالث، مقابل 45 نقطة في جعبة تورينو تاسع الترتيب.