رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الهلال يتوج بكأس السوبر السعودي بعد الفوز على الاتحاد برباعية

وشوشة
وشوشة
حصد فريق الهلال بطولة كأس السوبر السعودي بعد الفوز على نظيره الاتحاد برباعية مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرضية ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أبو ظبي بالإمارات، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي "كأس الدرعية".

افتتح مالكوم فيليبي التسجيل لصالح الهلال مبكرا، فشهدت الدقيقة 5 اختراق من مالكوم لداخل منطقة الجزاء من العمق متبادلا التمريرات القصيرة مع صالح الشهري قبل أن يسدد مالكوم الكرة بالنهاية داخل الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وشهدت الدقيقة 7 سقوط من كريم بنزيما لاعب الاتحاد داخل منطقة الجزاء وسط مطالبات باحتساب ركلة جزاء لكن حكم المباراة أمر باستئناف اللعب.

وفي الدقيقة 10 ظهر إلتزام كبير من لاعبي الهلال بالتمركز المحكم في وسط الملعب لغلق المساحات أمام لاعبي الاتحاد.

وفي الدقيقة 19 أوقف حكم الساحة المباراة في انتظار قرار تقنية الفيديو لاحتمالية وجود ركلة جزاء لصالح الاتحاد.

وفي الدقيقة 20 وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح الاتحاد بعد عرقلة لعبد الرزاق حمد الله داخل منطقة الجزاء من المدافع رينان لودي.

وفي الدقيقة 22 سدد عبد الرزاق حمدالله الركلة بطريقة سيئة في الزاوية اليمنى للمرمى حيث توقعها الحارس ياسين بونو بشكل صحيح ونجح في التصدي لها لكن الكرة ارتدت مجددا لتجد متابعة من عبد الرزاق حمد الله بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 44 بعد هجمة منظمة من لاعبي الهلال بمجموعة من التمريرات المتتالية الرائعة أنهاها سالم الدوسري بتسديدة أرضية متقنة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وعزز سالم الدوسري تقدم الزعيم بهدف ثالث في الدقيقة 83 بعد تمريرة من سعود عبد الحميد.

وفي الدقيقة 85 وبعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة ألغي الهدف الثالث للهلال بداعي التسلل على سعود عبد الحميد صانع الهدف.

وأضاف مالكوم الهدف الثالث للهلال في الدقيقة 89 بعد تمريرة بينية عن طريق سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش استغلها مالكوم فيليبي في اختراق منطقة الجزاء وأطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

واختتم ناصر الدوسري رباعية الهلال في الدقيقة 90 + 6 ليقضي على آمال النمور في العودة لأحداث المباراة.