رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

برشلونة يخطف فوزًا مثيرًا أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال ‎

برشلونة
برشلونة
حقق برشلونة فوزًا مثيرًا أمام نظيره باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب حديقة الأمراء، معقل النادي الباريسي في ذهاب دور الربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وافتتح البرازيلي رافينيا التسجيل لصالح برشلونة بالدقيقة 37 بعد انطلاقة من الجبهة اليمنى عن طريق لامين جمال أنهاها بعرضية لـ داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس دوناروما من إبعادها بشكل جيد لتتهيأ أمام رافينيا الذي سدد الكرة بقدمه اليمنى بسهولة لداخل الشباك الخالية.

وأدرك عثمان ديمبلي هدف التعادل لصالح باريس سان جيرمان بالدقيقة 48 بعد تسديدة صاروخية عن طريق عثمان ديمبيلي من داخل منطقة الجزاء سكنت الشباك في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى.

وأضاف فيتينا الهدف الثاني لباريس سان جيرمان في الدقيقة 51 بعد هجمة منظمة من لاعبي النادي الباريسي بمجموعة من التمريرات المتتالية أنهاها فابيان رويز بتمريرة لـ فيتور فيتينا المنطلق داخل منطقة الجزاء والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأدرك رافيينا التعادل مرة أخرى لصالح برشلونة بالدقيقة 62 بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق بيدري تجاه رافينيا المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين والذي استقبل الكرة بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وأضاف كريستنسن الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 77 بعد ركلة ركنية لبرشلونة على يمين منطقة جزاء باريس سان جيرمان، نفذها إلكاي جوندوجان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أندرياس كريستنسن برأسية وضعت الكرة داخل الشباك.

تشكيل برشلونة الرسمي لمواجهة باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: تير شتيجن.

الدفاع: جواو كانسيلو- رونالد أراخو- كوبارسي- كوندي

خط الوسط: جوندوجان- دي يونج - روبيرتو

خط الهجوم: لامين يامال- ليفاندوفسكي- رافينيا

وعلى الجانب الأخر، جاء تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي أمام برشلونة على النحو التالي

حراسة المرمى: دوناروما

الدفاع: مينديز - ماركينيوس - بيرالدو - هيرنانديز

الوسط: لي - رويز - فيتينا

الهجوم: ديمبلي - أسينسيو - مبابي.