الزمالك يوضح موقف شيكابالا من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري‎

وشوشة
وشوشة
تحدث مصدر بنادي الزمالك عن مصير محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الأبيض من اللحاق بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن شيكابالا لا زال يعاني من نزلة البرد التي أبعدته عن الفريق في مباراة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، ولم يشارك في تدريب الأمس، وهناك شكوك حول لحاق بمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقرر لها غداً الخميس باستاد القاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسيخوض الفريق تدريبه الختامي مساء اليوم على ملعب النادي، على أن يختار بعدها الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الأبيض التي ستنتظم في معسكر مغلق بأحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة استعداداً للمباراة.

 ويحرص المدير الفني على دراسة فريق الاتحاد السكندري قبل مباراة الغد من أجل الوقوف على عناصر القوة والضعف بالفريق المنافس، والاستقرار على أنسب تشكيل يخوض به الفريق اللقاء المرتقب.