ملخص أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل "كوبرا" بمساعدة المقدم حازم لـ كوبرا في إخفاء إيناس لكي لا يعلم عزيز الخيال مكانها ويجعله يذهب مع إيناس لفتاة تدعى سوسكا لكي يظلوا معها، يسأل كوبرا، إيناس عن مكان النسخة الأخرى من الفيديو، لكن تخبره إيناس أنها ليس معها نسخة أخرى من الفيديو وعدم وجود الهارد معه لن يكون معهما دليل لمعاقبة عزيز.

يذهب حازم مع كوبرا لمساعد عزيز والذي يكون جميل ليأخذه منه الفيديوهات التي تدين عزيز ويعطيها لـ حازم، يجعل كوبرا فتيات الدار تسجل فيديو تفضح عزيز الخيال.

ينفعل عزيز بعد رؤيته لفيديو فتيات الدار ليذهب لهم ليعاقبهم ويسألهم من السبب في هذا ليظهر له كوبرا ويقوم بضربه ويجعل الفتيات يأخذون حقهم منه ليقتلوه.

يذهب كوبرا وحازم لـ جمال هلال ليحصل على الفيديو الذي اعترف حربي بقتله فرد أمن البنك وبعد تهديدهما له أخبرهما عن مكان الفيديو، ليسلم حازم الفيديو للشرطة ليتم القبض على حربي، يرسل كوبرا لـ مروة فيديوهات تدين جمال هلال وعزيز الخيال لتقوم بفضحهما من خلال برنامجها.

يقرر كوبرا الانتقام من شيخون ليذهب له ويدخلا في شجار ويقوم كوبرا بطعن شيخون أكثر من مرة انتقاماً على ما فعله الأخير بأخوته، ليدخل حازم ويقبض على كوبرا.

يدخل كوبرا للسجن ليسأله حازم عن مكان الأموال التي سرقها من البنك لكن يخبره كوبرا أنها احترقت مع السيارة لكن لا يصدقه حازم، يهرب كوبرا من السجن ويذهب لشريكته في المهمة والتي تجسدها الفنانة مي عز الدين ويتضح أنهما شركا في كل عمليات الاحتيال.