رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ29 من مسلسل "حق عرب"

مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب
تنطلق أحداث الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، خلال مواجهة نارية بين عرب السويركي «أحمد العوضي»، وعبدربه «رياض الخولي»، إذ يحاول الانتقام منه وقتله في وسط المغربيلين، لتتدخل صباح الجياش «وفاء عامر»، وتعترف لهم بالحقيقة، وبأنه لا يجوز أن يقتل الأبن ابوه، وبأنها قامت بتبديله مع أنغام عند ولادتهم لكى لا يقتله عبدربه، ليصابون بصدمة كبيرة.

وعقب تفجير صباح الجياش للسر الذي أخفته سنوات عديدة، يعود عرب السويركي إلى منزله رفقه «حسني شتا»، ويخبره بأن ما يحدث مثل الحلم، ويسأل أحمد العوضي والدته ماجدة «سلوى عثمان» عما حدث، لتنفعل غاضبة، بأن حديثها غير صحيح، لتصحبه وتذهب إلى صباح الجياش، لكي تخبرها أن تبتعد عن ابنها، ويوضح لها العوضي أنه لديه أم واحدة هي ماجدة، وأنه ابن جلال السويركي.

وفي مشهد أخر، يذهب أحمد العوضي ل عبدربه، ليواجهه بما قالته صباح الجياش، ويكشف له أنه يتمنى ألا يكون صحيحا، حيث لا يشرفه أن يكون والده عبدربه، ويتوعد له الأخر، أنه إذا كان صحيحا سيقتله، مستعينا بنبؤة فهيم.

وعلى الجانب الأخر، تشتعل سميحة «دنيا المصري» غضبا، بعدما تعلم بأن عرب شقيقها، لتقرر أن تأخذ والدها إلى شقتها بعدما يصاب بغيبوبة صغيرة، لتخدره، وتسرق ممتلاكه بمساعدة رباح، الذي يحضر لديها الأوراق التي تساعدها على ذلك، ومسؤول الشهر العقاري.

وتنتهي الحلقة 29 من مسلسل حق عرب، بذهاب عبدربه لفهيم بعدما يتعرض لحادث يسفر عن دخوله المستشفى، ويطلب منه السماح، ويكشف له أنه كذب عليه بشأن نبؤة ابنه أنه سيقتله، موضحا له أن هناك سر جديد في الأمر.