رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

الزمالك يتعادل مع مودرن فيوتشر ويتأهل لنصف نهائي الكونفدرالية الأفريقية

وشوشة
وشوشة
تأهل فريق الزمالك للدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل مع مودرن فيوتشر بهدف لكل فريق في إياب الدور ربع النهائي للبطولة، بعدما فاز الأبيض في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف، ليضرب الزمالك موعداً مع دريمز الغاني في الدور التالي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح وحمزة المثلوثي وحسام عبد المجيد وعمر جابر ونبيل عماد دونجا ومحمد شحاتة وأحمد حمدي ومصطفى شلبي وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك الذي سيطر على مجريات الأمور، وسدد مصطفى شلبي كرة قوية علت عارضة مرمى مودرن فيوتشر، وبمرو الوقت حاول الضيوف مبادلة الأبيض الهجمات.

وفي الدقيقة الثامنة عشرة تمكن جوزيف جوناثان في تسجيل هدف التقدم لفريق مودرن فيوتشر من ركلة ركنية لعبها مباشرة في المرمى وخدعت محمد عواد حارس المرمى وسكنت في الشباك.

وكاد سيف الجزيري أن يدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 20 بعدما تلقى تمريرة من أحمد حمدي ولكن المهاجم لم يستغل الكرة بشكل جيد، ونشط لاعبو مودرن فيوتشر في محاولة لتسجيل الهدف الثاني، في حين حاول الزمالك تعديل النتيجة.

وفي الدقيقة 32 كاد مصطفى شلبي أن يتعادل للزمالك من انفراد بالمرمى ولكن محمود حمدي حارس مودرن فيوتشر أنقذ الموقف، وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لنبيل عماد دونجا في الدقيقة 36،للخشونة مع علي زعزع، وكثف الزمالك محاولاته في الدقائق الأخيرة للتعديل، وأنقذ أحمد عاطف مرمى الضيوف من فرصة هدف محقق للأبيض من على خط المرمى من تسديدة حسام عبد المجيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم مودرن فيوتشر بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الزمالك محاولاته الهجومية للتعديل، وفي الدقيقة 53 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد شحاتة للخشونة، وفي الدقيقة 59 أشهر الحكم البطاقة الصفراء لعلي الفيل للاعتراض، وفي الدقيقة 64 دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من سامسون أكينيولا ومهاب ياسر بدلا من سيف الجزيري ومصطفى شلبي.
وفي الدقيقة 66 نجح أحمد حمدي في تسجيل هدف التعادل بمجهود فردي بعدما توغل من وسط الملعب وسدد كرة قوية من داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر لتسكن على يسار محمود حمدي.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لمحمد محمود للخشونة مع دونجا، ودفع الجهاز الفني للزمالك بزياد كمال بدلا من أحمد حمدي، قبل أن يشارك مصطفى الزناري بدلا من دونجا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، وتوالت محاولات مودرن فيوتشر لتسجيل الهدف الثاني في حين حاول الأبيض قتل اللقاء بتسجيل الهدف الثالث لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتأهل الزمالك للدور نصف النهائي.Inline image