رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

مؤلفو مسلسل "البيت بيتى": أردنا مزج الرعب بالكوميديا فى حالة تشويقية‎‎

وشوشة
وشوشة
قال المؤلفان أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، أنهما قاما بالعمل على فكرة مسلسل "البيت بيتى" سويًا، جاءت من تقديم مسلسل رعب ولكن تأتى المواقف للتعليق على أحداثه بشكل كوميدى، وكان الهدف هو تقديم قصة كوميدية ممزوجة بالرعب ولكنها تتضمن قصة وهدف ليس مثلما يتم تقديمه من أعمال كوميدية الهدف منها هو الضحك فقط.

وأوضح المؤلفان فى تصريح خاص لـ"وشوشة"، أنه على الرغم من أبطال العمل اعتادوا على تقديم الأعمال الكوميدية؛ إلا أن المسلسل أضاف لهم عامل الجذب والرعب، والذى أضاف لهم شريحة جديدة من الجمهور، مشددين على أن اختيار الأبطال جاء بعد الانتهاء من كتابة العمل بالكامل.

وتدور أحداث مسلسل البيت بيتي في إطار من التشويق والإثارة، حول رجل يدعى بينو، وهي الشخصية التي يلعبها الفنان مصطفى خاطر، وهو شاب مستهتر ويقيم في أحد المنتجعات السياحية التي يمتلكها والده، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز سائق تاكسي يدعى كاركيري، و تجمعهما الصدفة.

مسلسل "البيت بيتي" من بطولة كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، محمد محمود عبد العزيز، إيمان الشريف، ميرنا جميل، مي القاضي، سامي مغاوري، والمسلسل من تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب و من أخراج خالد مرعي.