ملخص أحداث الحلقة الـ11 من مسلسل "كوبرا"

مسلسل كوبرا
مسلسل كوبرا
شهد مسلسل كوبرا الحلقة 11، تصاعدا في الحداث حيث خطف شيخون منال شقيقة كوبرا، وينوي الاعتداء عليها لإذلال شقيقها كوبرا.

و شهدت الحلقة نجاح كوبرا في خداع الزوجين سيلين «هالة فاخر» والقبطان الذي يعاني من داء الزهايمر، ويستقر معهما بالمنزل منتحلاً شخصية طباخ، واستطاع كوبرا أن يكسب قلبهما بطيب أخلاقه.

وتتابع الأحداث وتكتشف سيلين حقيقة كوبرا وتتعاطف معه، وترحب ببقائه في منزلها، إلا أن كوبرا قرر الهرب خارج مصر متنكرا في شخصية ابنهما الذي سافر منذ سنوات ولم يعد.

ذهبت كل من منال وسماح لزيارة شقيقهما عبد الرحمن بعد أن استفاق من الغيبوبة، ليعلم بوفاة والدته إحسان، وينهار من البكاء.

وفي مشهد آخر خلال أحداث مسلسل كوبرا الحلقة 11 يطلق جمال هلال وعزيز الخيال سراح سيكا صديق كوبرا، ليذهب سيكا للقاء حبيبته غرام ويطلب منها حذف الفيديو الذي قامت ببثه تضامنا مع كوبرا.

ترفض غرام حذف الفيديو الذي قامت ببثه تضامنًا مع كوبرا، وتقرر الاستمرا في الكشف عن جرائم الإعلامي جمال هلال وعزيز الخيال، من خلال بث فيديو مباشر تروي فيه قصة خطف سيكا بالإضافة إلى قصة الفتاة إيناس إحدى ضحايا عزيز الخيال، التي تواصلت معها في وقت سابق.

تتصاعد الأحداث وتحبس غرام في تهمة تحريض على أعمال منافية للآداب عبر موقع التواصل الاجتماعي، وجاء ذلك من تدبير الإعلامي جمال هلال، الذي قرر الانتقام منها لإصرارها على عدم حذف الفيديو.

انتهت أحداث الحلقة بخطف شيخون لمنال شقيقة كوبرا بعد هروبه منه وقتل إحدى رجاله وهددها بالاعتداء عليها، ونجاح سيكا في الحصول اعتراف مصور من حربي يدينه بقتل حارس البنك، وذلك بالتنسيق مع الإعلامي جمال هلال.