رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

محمود عاشور يعود لتألقه بعالم التصوير مع نجوم الفن

محمود عاشور
محمود عاشور
ads
تصدر الفوتوغرافر محمود عاشور، تريند مؤشر محركات البحث فى مصر عدة مرات، واقترن اسمه بكبار نجوم ونجمات الفن، الذى دائما ما يتألق فى جلسات التصوير التى يقوم بها ويضفى عليها من بصمته الخاصة، وقد اشتهر  بتألقه الملفت و تجدده المستمر، حيث يضيف المشاعر على طابع الصور ، إلى جانب الأحاسيس الملفتة في لغة جسد النجوم لمجمل أعماله ، و أيضا  إضافة عنصر الدراما و القصة كأنه مزيج بين الحب و الرسم التشكيلي.

ونجح عاشور فى أن يكون المصور الرسمى مسابقة ملكة جمال مصر وملكات جمال العالم لعدة سنوات، ورغم تعرضه إلى وعكة صحية كبيرة  إلا أنه عاد بقوى و بشكل جديد ، بمزيد من التألق و مزيد من العمل المميز و التطور السريع و صولا إلى مستوى إحترافي عالي توجه بتصوير عدد من بوسترات المسلسلات و الأفلام. واغلفة المجلات والبومات المطربين.

ومن أبرز اسماء النجوم الذين حرصوا على الوقوف أمام عدسته كلا من هاني رمزي و رانيا يوسف  ، ريهام حجاج،  ايمان العاصى  ، اروى جودة ، جميلة عوض ، هدى المفتى ،  اسماء جلال ، داليا البحيرى ، انجى المقدم ، مى الغيطى ، صلاح الدين عبدالله ، بيومى فؤاد ، محمد رجب ، ميرهان حسين ، روجينا ، رندا البحيري، وفاء عامر، حنان مطاوع، مصطفى قمر و امتد عربيا مع رزان المغربي و الفنانة التونسية عائشة بن احمد ، و فاطمة ناصر  و عالمياً مع ملكات جمال العالم كافة.