رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

ملخص أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "الحشاشين"

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين
جاءت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين تحت اسم "بنت الراعي"، وبدأت الأحداث بـ بوصول يحيى عند السلطان السلجوقي باركياروق، وقال له ما كان يخطط له حسن الصباح، ولكنه أراد أن يكون على رأس جيش السلطان، للهجوم على قلعة ألموت، لكي يقتل حسن الصباح، ولكن لم يصدقه السلطان، وأمر بسجنه.

وقال عمر الخيام لـ صهبان على سر اختفاء زوجة حسن الصباح في بيته، ولكنه خاف، وخدع عمر الخيام، وأبلغ هذا السر لأحد حراس السلطان باركياروق، وطلب السلطان من عمر الخيام تسليمه زوجة حسن الصباح، وستكون ضيفه في قصره.

وعلم السلطان أن يحيى ابن المؤذن صادق، وقرر مكافأته، وجلب له نورهان، وخرج سويا، وذهبوا إلي بيوتهم القديمة، وعادت نورهان إلى أهلها.

وشهدت أحداث مسلسل الحشاشين الحلقة 25 رغبة حسن الصباح في الخروج من القلعة، يريد أن يصبح حرا، وأخبر برزك آميد بذلك، وخرج بالفعل من باب سري، وعاد برزك إلى القلعة، وأمر الجنود بقتل أي شخص، يرغب في دخول القلعة، يدعي أنه حسن الصباح.

وذهب حسن الصباح إلى أحد القبائل، وعالج شيخ كبير في السن، علم بمرضه، وقرر استضافته في القبيلة، وقابل حسن الصباح أحد الرعاة، واستضافه في بيته، وقدم له الطعام، ورأي حسن الصباح بنت الراعي، أمينة خليل، وطلب من والدها أن يتزوجها، وانتهت أحداث الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين.