رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ26 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
يتمكن صابر المداح «حمادة هلال» في الحلقة 26 من مسلسل المداح 4، من إظهار هيئة جن النمرود بعد محاولته للاختفاء عنه، من خلال إثارة غضبه بأنه يخاف من مواجهته، ليظهر ويكشف له أن الأرض ملك لهم قبل الإنسان بسنوات وكذلك بعده، ويهدده بأنه سيقضي عليه، ليرد عليه صابر بأنه قضى على ما جاء قبله، ويخرج عاصفة سوداء ناحيته، ليحمي نفسه بالخاتم العتيق.

وعلى الجانب الآخر، يستعطف زين «محمد عز» منال «دنيا عبد العزيز» بحبه لها ورغبته في العودة إليها بعد انفصالهم، مقابل أن تكشف له عن مخبأ الأثار التي سيطرت عليها رحاب «هبة مجدي» شقيقتها، وتراهم رحاب من شباك غرفتها، وتسألها عن سبب تواجد زين في منزلهم، وتسألها الأخيرة عن مكان الأثار، وتطلب منها أن تعرف ما يدور حول هذا الموضوع.

وتظهر الجنية مليكة لـ عز ابن صابر «حمادة هلال»، ليشرع في الصراخ لتدخل عليه رحاب «هبة مجدي»، وتضع يدها عليها وتمسها، ويحفظ رمزها على جسدها، لتذهب إلى الدكتور سميح وتذكره بعرضه مساعدته لها، ويضع لها ولابنها عز عقار يزيل هذة العلامة.

ومن ناحية أخرى، يقرر حسن سلام «خالد سرحان» الابتعاد عن الجميع واعتزال العمل، ويذهب إلى المسجد، وتسأله والدته صفاء «حنان سليمان» على مصير حياته، ليوضح لها أنه يريد الابتعاد عن الحرام.

وفي مشهد آخر، يحاسب قزح «فتحي عبد الوهاب» الجنية مليكة على تجاوزها تجاه رحاب ونجلها عز بمسها لهم، ويوضح لها أنها لم تتبع الأوامر، وهذا يعرضها للخطر.