غيابات بالجملة تضرب صفوق الأهلي قبل مواجهة سيمبا بدوري الأبطال

الاهلى
الاهلى
يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من غيابات بالجملة في صفوفه، بين أسباب فنية أو إصابات، قبل استضافة نظيره فريق سيمبا التنزاني، غدًا الجمعة الموافق 5 أبريل الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات إياب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لهذا الموسم.

ويغيب عن النادي الأهلي 5 لاعبين بسبب الإصابة وهم :"محمد الشناوي- ياسر إبراهيم- إمام عاشور- أليو ديانج- كريم نيدفيد".

ويعاني محمد الشناوي من إصابة بخلع في الكتف، ويعاني أليو ديانج من غضروف الركبة، وياسر إبراهيم نتيجة تمزق العضلة الخلفية، ويغيب كريم نيدفيد بسبب معاناته من رشح في الركبة، وإمام عاشور الذي يعاني بإصابة في الكتف.

وبدأ محمد الشناوي، المشاركة بشكل تدريجي في تدريبات الكرة على هامش المران الذي أقيم مساء أمس، فيما أدي إمام عاشور، جلسة علاج طبيعي في «الجيم»، ضمن البرنامج الذي يخضع له.

فيما يواصل ياسر إبراهيم وكريم نيدفيد، برنامجه التأهيلي والعلاجي قبل العودة بشكل تدريجي للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة ‏المقبلة.

كما بدأ أليو ديانج، مرحلة جديدة من برنامج التأهيل البدني الذي يؤديه، تمهيدًا للعودة إلى التدريبات الجماعية خلال ‏الفترة المقبلة.‏

وأصبح وسام أبوعلي جاهزًا من الناحية الطبية، ولكن انضمامه لقائمة الأهلي أمام سيمبا، يعود لاختيارات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويغيب عن النادي الأهلي في مواجهة سيمبا الثنائي "عمر كمال عبد الواحد- الحارس محمود الزنفلي" بسبب عدم قيدهما في القائمة الأفريقية للمارد الأحمر.