شريف إكرامي يُعلق على أزمة رمضان صبحى بشأن إيجابية عينة المنشطات

وشوشة
وشوشة
علّق شريف إكرامي، حارس مرمي فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، على أزمة رمضان صبحي الأخيرة بشأن إيجابية عينة المنشطات التي خضع لها اللاعب منذ 8 أشهر ماضية.

وقال إكرامي في تصريحات تليفزيونية:"أزمة رمضان مع ملف المنشطات مُعقد للغاية ولكنه ليس كما يشاع، وما حدث من ضجة كامت بسبب تصريحات جمال علام الخاطئة، ومن وجهة نظري في حال كانت صحيحة فهو ليس من حقه الإعلان عن ذلك، منظمة مكافحة المنشطات واللاعب فقط من حقهم الحديث عن ذلك الأمر، مشددًا: ما فعله رئيس اتحاد الكرة يسيء للمنظومة الرياضية ويسيء لنا كلاعبين".

وبسؤاله عن إمكانية انضمام رمضان صبحي إلى نادي الزمالك أو العودة للنادي الأهلي، أجاب إكرامي:"أعتقد أن هذا السؤال يحمل تقليلًا من قيمة نادي كبير بحجم بيراميدز، فلماذا لا يستمر رمضان مع ناديه؟، كل الآراء التي استمعت إليها بشأن ذلك الأمر غير مقنعة بالنسبة لي".

وأضاف إكرامي في تصريحاته :"لا أويد فكرة اعتذار رمضان صبحي للنادي الأهلي، اللاعب لم يخطئ في حق رموز النادي خلال فترة تواجده، كما أنه قدم مستويات كبيرة للغاية، رمضان اختار الأفضل بالنسبة له في ذلك الوقت، والتزم بعقده مع النادي".

وواصل حارس بيراميدز:"لم أناقش ملف التجديد مع بيراميدز، حتى الآن، خاصة أن عقدي مستمر حتى 2025، ولا أرغب في إنهاء مسيرتي في الأهلي".

وأكد إكرامي:"الخلاف بيني وبين البرتغالي جايمي باتشيكو مدرب الفريق السابق وراء عدم مشاركتي بعد إصابة أحمد الشناوي، ولكن ليس لدي أزمة في احتمالية تعاقد بيراميدز مع محمد صبحى حارس الزمالك، الفترة المقبلة كما تردد".