رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
رئيس التحرير
عمرو صحصاح

تفاصيل الحلقة الـ25 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة"

مسلسل المداح 4 -
مسلسل المداح 4 -
تبدأ أحداث الحلقة 25 من «المداح 4 أسطورة العودة» بظهور، بكشف السيدة حكمت لـ صابر «حمادة هلال» عن سر الجدراية، وأن هناك من يدعى الدكتور صبحي عبد السلام «أشرف ذكي» هو من سيساعده على حلها وتفسيرها في الإسكندرية، ويرى في خيله أنها في خطر كبير لذلك يسرع لإنقاذها.

ويذهب صابر إلى منزل حكمت، ويجدها قد رحلت عن الحياة ومحاطة بجثث الطاقم الطبي، ويجد الحوائط مكتوب عليها اسم النمرود الجن الذي يخرج له من البوابة الرابعة، وتأتي إليها كاسيا، وتقوم بنقل خالتها حكمت إلى المستشفى، وتحقق الشرطة في الأمر لوجود 3 حالات وفاة في مكان واحد، وتطلب منه كاسيا أن يتولى أمر البوليس حتى تلحق الدفن.

وعلى الجانب الآخر، تذهب رحاب «هبة مجدي» إلى الدكتور سميح «فتحي عبد الوهاب» وتكشف له عما حدث مع شقيقتها وحزنها على زين وضربه له، وتوضح له أنها تريد أن تعيد الأثار إليه حتى يعود لشقيقتها، ولكن سميح يقنعها أن ما سلبته هو حق لها.

ويذهب صابر المداح إلى الأنبا، ويكشف له عن ظهور النمرد، ويوضح له أنه مازال ملك في الجن بعد إبليس، ويكشف له أنه تم مسح آخر رسالة من حكمت بسبب الجن، واحتياجه إلى أن يرى اللوحة ويستحوذ عليها.

كما يذهب صابر لعلماء الآثار لكي يفك رموز جدارية الموت، ويوضحون له أن الرموز تشير إلى قبيلة ملكة من الجن السفلي، ويعرب عن استيائه مما يحدث نظرًا لقوة البوابة هذه المرة.

ويحاول صابر أن يأخذ الجدارية من منزل حكمت إلى منزله، ولكن يحاربه النمرود مرة أخرى، بظهور العواصف السوداء والنيران، ويحاول تصويرها، ولكنها تحترق، مما يجعله يتواصل مع الدكتور صبحي عبد السلام «أشرف زكي»، ويكشف لصابر، أن لجدارية لديها نسختين من خلال الدكتور أحمد نبيل.

ويتمكن صابر المداح من إظهار النمرود، بعدما ينقل اللوحة إلى منزله.