رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

لبلبة تكشف سبب مشاركتها فى مسلسل "دايمًا عامر"

وشوشة
وشوشة
كشفت الفنانة لبلبة، عوامل اختيارها لأدوارها الدرامية، مؤكدة أن أهم ما يعينها هو الموضوع، ولا بد أن يكون فيه رسالة للجمهور.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "أسرار النجوم"، مع المذيعة إنجي علي، والمذاع عبر نجوم إف إم: "لا أحب أن أشارك في أي عمل خال من الرسائل حتى الكوميديا التي كنت أقدمها في الأفلام يكون لها رسالة".

وعن مشاركتها في مسلسل "دايما عامر"، الذي شاركت به في السباق الرمضاني الماضي أكدت لأنه يتحدث عن موضوع هام وهو التعليم لأنه خطير ولأن أولادنا هم مستقبلنا ومستقبل الوطن.

وأكدت أن حياة الطلبة الخاصة تؤثر عليهم ولا بد أن يربى الطالب وسط الأسرة، لأن مشكلة الطلاق أصبحت كثيرة جدًا في مجتمعنا وتؤثر على نفسية الطفل لأنه يفهم كل شيء والأب والأم عند الانفصال لا يفكران في الأولاد ولكن يفكران في أنفسهما والعند بينهما فقط.

وأكدت أن الانفصال عندما يكون الطفل في أربع سنوات يختلف عندما يتقدم في السن والمسلسل عرض ذلك وهذا من أهم المواضيع التي  جاءت فيه.

وأشارت إلى أن المشهد الذي جمع بينها وبين الفنانة أمل رزق، والتي كانت تقدم دور والدة طفل قام بفعل شيء غير أخلاقي بالمدرسة، سببه أن والدي الطفل كل منهما انفصل وارتبط بآخر، مما أثر على نفسية الطفل.