تعرف على تفاصيل أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل "رحيل"‎

مسلسل رحيل‎
مسلسل رحيل‎
شهدت الحلقة 8 من مسلسل رحيل، شجار "بدر" مع "سيد الفار" بسبب قتله "وهدان"، ليخبره سيد أن والدته صفية هي من طلبت منه قتل وهدان، وترفض «رحيل» زيارة صلاح لها في السجن ولا تخرج له.

تذهب سومة لـ رحيل وتخبرها أنها استطاعت أن تعمل لدى صفية، وأن جنة تزوجت من سيد بالإجبار لتتعجب رحيل وتسألها عن السبب لكن تخبرها سومة أنها لا تعلم وأنهم يقومون بمعاملة سيد بطريقة سيئة أيضاً لتطلب منها رحيل أن تبحث في أمر زواج جنة وسيد.

يعطي صلاح لـ إبراهيم أموال لكي يقوم بإصلاح ورشة المعلم وهدان لكي تخرج رحيل تجد ورشة والدها تم تكبيرها ليسأله إبراهيم عن مصدر الأموال وهل تكون من القضايا التي أصبح يقبلها ليخبره صلاح أنه كسب عدة قضايا وهذه الأموال منها.

يتفق صلاح مع تجار الخشب للعمل مع ورشة وهدان لتكبيرها ولكن يخبره التجار أنهم لا يستطيعوا ترك العمل مع بدر لأنهم يأخذون منه الخشب ليقترح عليهم صلاح اقتراح للعمل مع ورشة وهدان وإخبارهم أنه سيتكفل بمصاريف اقتراحه ليوافق التجار ولكن يأتي بدر ويطردهم من معرض وهدان ويجعل صلاح يرى عقد بيع للمعرض باسمه.

يجد صلاح أن عقد البيع الذي مع بدر مزور ليخبر والده أنه سيذهب ليرفع قضية تزوير على بدر لكن يطلب منه والده ألا يفعل هذا لأنه ساعد بدر في تزوير العقد لأنه هدده بقتله لكن يرفض صلاح أن يتراجع ويذهب.