رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

إذا أردت الاستمتاع.. شاهد أحمد رزق في " بيت الرفاعي "

أحمد رزق
أحمد رزق
يعد الممثل هو الناقل الأول للأفكار والموصل للمشاعر ويستطيع نقل العمل الدرامي من مستوى إلى مستوى آخر، وهذا ما فعله أحمد رزق في مسلسل بيت الرفاعي الذي يقدم في موسم رمضان الحالي، فقدم شخصية فاروق الرفاعي الشر الذي يكمن في عائلة الرفاعي المستحوذ على كل الأشياء، المسيطر على الثروة والسلطة ونساء عائلة الرفاعي أيضا.

ويمثل أحمد رزق البطل الضد أمام ياسين الرفاعي الذي يجسده أمير كرارة، ويكمن الصراع الدائم بينهما طوال أحداث المسلسل، وكأنهم في مبارزة تمثيلية بين "خد وهات" لكن ضربات فاروق الرفاعي كانت الأقوى نظرا لحصوله على السلطة والثروة واتهام ياسين بقتل أبيه، فيظل يطارده وتتوالى أحداث تشويقية مثيرة.

ونجح أحمد رزق في تتبع الشخصية التي سيتعامل معها، فشخصية فاروق الرفاعي لها عدة مبررات لأفعاله، فاكتشف أحمد رزق مبرر ودافع وهدف وجود الشخصية وأفعالها وكلامها وعبر عن ذلك عن طريق آداء تمثيلي مقنع.
فسعى ونجح أحمد رزق أن يكون واقعي الأداء بلا مبالغة أو برود، صادق الأداء فالصدق وحده الذي يخلق تجاوبا لدى المتفرج.

وتليق أدوار الشر على أحمد رزق وكأنه يذكرني بمحمود المليجي في ثوبه الجديد، فكشف هذا الموسم عن وجود فنان مصري مخضرم يحمل في داخله الكثير الذي لم يظهر بعد ونحن في انتظار منه الكثير من الشخصيات التي تحرر موهبته وتكشف عن اجتهاده وثقافته كممثل واعي.