رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"أسرار" أميرة بدر يتصدر البرامج الحوارية في رمضان ٢٠٢٤

وشوشة
وشوشة
كانت الكاريزما وقوة الحضور من شيم أميرة بدر هذا الموسم، وذلك خلال تقديمها لبرنامج "أسرار" الذي استضافت من خلاله عددًا من نجوم الفن والرياضة والشخصيات العامة، يوميًا في شهر رمضان، على شاشة النهار.

ونجحت أميرة بدر في الحلقات التي تم عرضها ولفتت انتباه الكثير، وذلك لامتلاكها عدة مقومات هامة كان من أهمها القبول لدى الجمهور ولا يقصد هنا الوسامة في الملامح فقط بل يتعلق الأمر بمدى حضورها، وقبولها لدى المشاهدين، هذا القبول الذي رزقت به من الله فجمعت بين الوسامة والحضور في آن واحد.

كما تعد أميرة بدر من أكثر مذيعات جيلها إتقانا للغة العربية، لذا فهى تجتهد لتطور من نفسها كإعلامية ناجحة، فعامل اللغة الجيدة من إحدى العوامل الشديدة الأهمية للنجاح في مهنة المذيع من الأساس.

وتمتلك أميرة بدر الجرأة في عرض أسئلة هامة تشغل بال المشاهدين، وشخصيتها القوية كمذيعة جعلتها لا تخشى المواجهة الحوارية وإضافة إلى ذلك تحليها بالأخلاقيات الخاصة بمهنة الصحافة مثال المصداقية والمرونة والشفافية أيضا، لذا فهى جمعت بين الجرأة والتحلي باحترام الآخرين في آن واحد وقامت بالموازنة بين هذا وذاك.

ويظهر الإيمان الشديد بعملها والإيمان بنجاحها لذا استطاعت أن تبدع فيه، وتميزت بحسن الإلقاء ، و الصوت الجهوري وامتلاكها لمخارج حروف واضحة.

كما أظهرت الحلقات التي قدمتها أميرة بدر امتلاكها للثقافة الشخصية الواسعة وحرصها دائما على الإطلاع المستمر ومعرفة كل المستجدات والإلمام الشديد بكل جوانب الموضوع الذي تتحدث عنه وتقدمه، فتمكنت من إدارة الحوار بشكل جيد ومتميز.
 
كما استطاعت أميرة بدر أن تصل الرسالة الإعلامية الخاصة به وقدمتها إلى جميع الشرائح الخاصة بالمشاهدين بشكل سهل، فينتظر الجمهور يوميا برنامج أسرار الذي يقدم معلومات هامة عن مشاهير المجتمع في شكل حوار راقي يضيف للمشاهد معلومات قيمة ويبتعد تماما عن نشر الفضائح والدخول في خصوصيات الآخرين بشكل فج.