رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري

"بعد فوزه ضد طليقته أمبر هيرد".. جونى ديب مطالب بتعويض 86 ألف دولار!‎‎

جونى ديب
جونى ديب
يبدو أن الفرحة لم تكتمل بفوز الممثل الأمريكى جون ديب فى معركته القضائية ضد طليقته ممثلة هيوليود أمبر هيرد، والتى قضت محكمة فيرفاكس في ولاية فيرجيينا بدفع الأخيرة له تعويضات بقيمة 15 ألف دولار للتشهير به والتى استمرت 6 سنوات فى ساحات القضاء، حتى تفاجىء "ديب" بمطالبته بتعويض مالى قدره 86 ألف دولار .. فما القصة ؟.

قامت منظمة الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية (ACLU) برفع قضية ضد جوني ديب، تطالبه فيها بدفع تعويضات مالية جرّاء الخسائر التي تعرضت لها خلال المحاكمة في قضية التشهير التي رفعها ضد آمبر هيرد.

وطالبته بدفع 86 ألف دولار أمريكي، كتعويض عن الضرر الذي لحق بها نتيجة إقحام المنظمة في قضيته ضد زوجته.

وكان "ديب" قد طلب من المنظمة الشهادة في المحكمة، وتقديم السجلات حول قيام آمبر هيرد بالتبرع بتكاليف تسوية طلاقها لصالحها، وهو ما ثبت عدم صحته؛ إذ لم تفِ هيرد بالتعهد الذي أطلقته بالتبرع بسبعة ملايين دولار، مبررة ذلك بعرقلة المحاكمة للوفاء بالتزاماتها.

وقالت المنظمة: "إن جوني ديب مسئول عن النفقات الكبيرة التي تم إنفاقها للرد على مذكرات الاستدعاء التي قدمها ديب أثناء المحاكمة، والتي لم تكن منظمة الحريات المدنية أو أي من موظفيها طرفاً فيها". 

وكان على المنظمة مراجعة أكثر من سبعة آلاف وثيقة، وتقديم ألفي مستند، عدا عن شهادة ثلاثة موظفين، من بينهم المدير التنفيذي، وتقديم 16 ساعة إفادة في المحكمة.